الهلال يعاود تدريباته بعد مناورة الأمس و خماسي المنتخب ينضم غداً السبت – صور

تدريبات الهلال 99900عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تدريباتهم بعد أن خاضوا مساء يوم أمس مناورة مع الفريق الأولمبي، وأجرى المشاركون في المناورة تدريباً استرجاعياً إضافةً إلى أداء بعض التدريبات الخفيفة باستخدام الكرة شارك خلالها بفعالية الثنائي (عبدالعزيز الدوسري ومحمد الشلهوب)، في حين أدى المحترف البرازيلي تياقو نيفيز مراناً لياقياً بالجري حول الملعب إضافة إلى أداء تدريبات بدنية برفقة المحترف الإكوادوري “سيقاندو كاستيلو” بعد ان اختتم مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٤م، فيما واصل اللاعب “عبدالله الزوري” برنامجه اللياقي في النادي الصحي بمقر النادي .

يذكر أن الفريق سيجري تدريباته في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد السبت، وسيكون المران متاحاً لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعته فقط .

من جانب آخر، ينضم الخماسي (ماجد المرشدي، ياسر الشهراني، نواف العابد، سالم الدوسري وناصر الشمراني) لتدريبات الفريق يوم غد السبت بعد تمتعهم بإجازة لمدة ثلاثة أيام عقب مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا ٢٠١٥ م .

تدريبات الهلال 11 تدريبات الهلال 22 تدريبات الهلال 44 تدريبات الهلال 66 تدريبات الهلال 4455 تدريبات الهلال 44343 تدريبات الهلال نيفيز تدريبات الهلال

18