الأهلي يستأنف تدريباته ببرنامج لياقي استعداداً للشعلة

استأنف الفريق الأول في التاسعة من مساء أمس تدريباته على ملعبه بإشراف المدير الفني فيتور بيريرا الذي وجه بتأخير موعد التدريب لمدة ساعتين، حيث توجه مباشرة من المطار إلى النادي بعد وصوله قادماً من البرتغال، فيما تولت إدارة الفريق إبلاغ اللاعبين بالموعد الجديد .

وقد اشتملت التدريبات التي تأتي استعداداً للقاء الشعلة المقبل في الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل على بعض التقسيمات للاعبين والتي ركزت على التصويبات على المرمى واللعب على الأطراف وعكس الكرات داخل الصندوق، مع تطبيق بعض الجمل التكتيكية بهدف إعادة حساسية الكرة للاعبين بعد فترة الإجازة التي قضوها بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

إلى ذلك شارك الثنائي برونو سيزار وفيكتور سيموس في تدريبات الأمس من خلال البرنامج اللياقي المعدّ لهما بالجري حول المضمار واللعب بالكرة تمهيداً لدخولهما الأيام المقبلة في التدريبات الجماعية .

من جهة أخرى يواصل اللاعب وليد باخشوين علاجه التأهيلي داخل العيادة الطبية بإشراف من الجهاز الطبي، حيث أنهى الأسبوع الأول من العلاج الذي يمتد لأسبوعين، ومن المقرر أن يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات بعد أسبوع من الآن .

على صعيد اللاعبين الدوليين أكدت إدارة الفريق أن عودتهم للتدريبات ستكون يوم الأحد المقبل بعد الإجازة التي منحت لهم بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب وخوض لقاء العراق في التصفيات الآسيوية والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل لاشيء .

لاهلي1 لاهلي2

18