تذمر جماهيري من اسعار تذاكر العراق والسعودية ومطالب بالمعاملة بالمثل !

BWphh2jCYAAZ9Xr

تذمرت الجماهير السعودية التي حضرت مباراة السعودية والعراق في العاصمة الأردنية “عمان”، من ارتفاع أسعار تذاكر المباريات بشكلٍ كبير وغير مبرر، بخلاف التذاكر التي تباع لجماهير العراق.

وتم بيع التذاكر لجماهير المنتخب السعودي بسعر 20 ديناراً أردنياً، فيما تمكن جمهور المنتخب العراقي من شرائها بمبلغ أربعة دنانير أردنية.

واستغربت الجماهير السعودية من عدم قيام السفارة السعودية في الأردن بشراء تذاكر المباراة وتوزيعها بالمجان على الجماهير.

وتساءل البعض  ماذا لو نظمت العراق كأس الخليج  ؟ هل ستكون التذاكر بهذه الاسعار وبهذه الطريقة؟

حيث ظهرت مدرجات الواجهة خالية من تواجد الجماهير نظير ارتفاع اسعار التذاكر.

وهل من حق السعودية تخصيص مدرج لجماهير العراق ورفع سعر التذاكرة في مباراة الاياب التي ستقام في الدمام؟

من جهة أخرى، علق أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الحدث بقوله: “سيكون هناك نقاشٌ مع المسؤولين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونحن تنتظرنا مباراتين في السعودية أمام العراق وإندونيسيا، ونحن اليوم سعداء والشكر للجماهير التي تحملت الكثير من الصعاب والشكر أيضاً لجماهير أندية شمال المملكة دون استثناء”.

وكانت الجماهير من جميع مدن شمال المملكة زحفت وبشكلٍ كبير إلى ملعب عمان الدولي لحضور المباراة ومساندة المنتخب السعودي. بحسب مانقلت سبق.

وقد احتفل الجمهور السعودي الذي تجاوز الخمسة آلاف مشجع أمام ملعب عمان الدولي، عقب الفوز مباشرة واكتست الشوارع المحيطة بالأعلام الخضراء.

وقد شهدت المنافذ الحدودية اليوم ازدحاماً كبيراً من قِبل الجمهور السعودي الذين حضروا من مختلف مناطق شمال المملكة لمؤازرة المنتخب.

 

20