المباراة ستنقل على الرياضية السعودية بصوت نقشبندي والنفيسة في الـ 7.30 مساء

المنتخب السعودي يواجه نظيره العراقي غداً في تصفيات كأس آسيا لعام 2015

المنتخب3

يلتقي يوم غد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره العراقي على استاد عمّان الدولي في الأردن ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقررة في استراليا عام 2015.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تلعب اندونيسيا مع الصين في إندونيسيا.
ويتطلع الأخضر إلى تحقيق الفوز الثالث توالياً والبقاء في صدارة المجموعة والاقتراب بشكل كبير من النهائيات بينما يأمل المنتخب العراقي في تعويض خسارته الأخيرة أمام الصين والمنافسة على التأهل.
المنتخب السعودي يدخل المباراة وهو في الصدارة برصيد 6 نقاط من فوزين على الصين واندونيسيا بنتيجة واحدة 2-1، ويسعى إلى تحقيق ثلاث نقاط جديدة تبقيه في الصدارة ، فيما يحتل منتخب العراق المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الصين الثانية إذ فاز في المباراة الأولى على اندونيسيا 1-صفر ثم خسر الثانية أمام الصين صفر-1، ويأمل في أن يستعيد نغمة الفوز للبقاء في دائرة الصراع على إحدى بطاقتي التأهل.
وقد أقام المنتخب معسكراً قصيراً في محافظة الأحساء تخللته مباراة ودية أمام الفتح بطل الدوري كسبها بثلاثية نظيفة قبل التوجه إلى الأردن.
ويبرز في صفوف المنتخب السعودي أسامة هوساوي وياسر الشهراني وسعود كريري ويحيى الشهري ونواف العابد وتيسير الجاسم وإبراهيم غالب ونايف هزازي وناصر الشمراني.

هذا وقد أعلنت القناة الرياضية نقل المواجهة المرتقبة غداً الثلاثاء الساعة السابعة والنصف مساء حيث سيتولى التعليق كل من نبيل نقشبندي واحمد النفيسة فيما يقدم الاستديو التحليلي صالح العنزي ويحلل المباراة عادل البطي ويوسف خميس

تدريبات منتخبنا

20