الامارات والسعودية والبحرين يبحثون عن العلامة الكاملة

مواجهات مثيرة وقوية في الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا

منتخب البحرين

تشهد الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى للتصفيات المؤهلة الى كأس اسيا 2015 في استراليا مواجهة قوية بين منتخبي الاردن وسلطنة عمان غدا الثلاثاء على استاد الملك عبدالله الثاني.

وتحل سوريا ضيفة على سنغافورة ضمن المجموعة ذاتها.

تتصدر عمان الترتيب برصيد 6 نقاط من فوزين على سوريا 1-صفر وسنغافورة 2-صفر، يليها الاردن وله 4 نقاط من فوز على سنغافورة 4-صفر وتعادل مع سوريا 1-1، وتملك سوريا نقطة واحدة من تعادلها مع الاردن، وتأتي سنغافورة اخيرة من دون نقاط.

ويتأهل صاحبا المركزين الاولين في المجموعة الى النهائيات في استراليا.

وينتظر أن تكون المنافسة على أشدها في مواجهة منتخب الأردن وضيفه العماني، في ظل سعي الطرفين الى الصدارة.

المجموعة الثانية

يتواجه المنتخب اللبناني ونظيره الكويتي مجدداً غدا الثلاثاء على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت في لقاء مرتقب ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا 2015 في أوستراليا.

كما تشهد المجموعة لقاء آخر بين ايران وتايلاند في طهران.

تتصدر ايران الترتيب برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف امام الكويت، ويملك لبنان 3 نقاط، وتأتي تايلاند اخيرة من دون رصيد.

المجموعة الثالثة

يحتضن استاد عمّان الدولي في الاردن غداً الثلاثاء المباراة المرتقبة التي تجمع المنتخب العراقي ونظيره السعودي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا لكرة القدم المقررة في استراليا عام 2015.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تلعب اندونسيا مع الصين.

المجموعة الرابعة 

يلتقي المنتخب البحريني لكرة القدم مع نظيره الماليزي غدا الثلاثاء على استاد مدينة شاه علم في العاصمة كوالالمبور ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا 2015 المقررة في أستراليا.

ويسعى المنتخب البحريني للعودة بالنقاط الثلاث من مباراته مع مضيفه الماليزي وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز الثالث على التوالي ليؤكد صدارته للمجموعة والاقتراب من التأهل للنهائيات.

وحققت البحرين الفوز في الجولتين الاوليين على اليمن 2-صفر وقطر 1-صفر، وتتشارك مع قطر برصيد 6 نقاط لكل منهما لكن الاخيرة خاضت ثلاث مباريات وفازت في الثالثة امس على اليمن بسداسية نظيفة في مباراة مبكرة من الجولة الثالثة للتصفيات.

المجموعة الخامسة

تتطلع الامارات الى البقاء في صدارة المجموعة الخامسة عندما تحل ضيفة على هونغ كونغ غدا الثلاثاء في الاستاد الوطني ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس اسيا 2015 في استراليا.

يلعب غدا ايضا منتخبا اوزبكستان (نقطة) مع فيتنام (بدون رصيد) في طشقند ضمن المجموعة ذاتها، وكلاهما يبحث عن فوزهما الاول.

وتتصدر الامارات ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على فيتنام واوزبكستان بنتيجة واحدة 2-1، في حين تحتل هونغ كونغ المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادلها مع اوزبكستان صفر-صفر وفوزها على فيتنام 1-صفر.

11