الإتفاق يكسب تجربة نجران برباعية و يتدرب غداً على فترتين

الاتفاقحقق الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم السبت فوزه على ضيفه نجران بأربعة أهداف لهدف في المباراة الودية التجريبية التي اقيمت على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق وسط حضور جماهيري لابأس به .

وشهدت المباراة بداية اتفاقية متعثرة بعض الشئ سرعان ماتسلم اللاعبين بعدها زمام المباراة منذ الدقيقة 20 وحتى نهاية المباراة وقدموا عطاء رائع وفرضوا اسلوبهم وشخصيتهم على ملعب المباراة حيث انتهى شوط المباراة الاول بتقدم الاتفاق بهدفين نظيفين جاء الهدف الاول بتسديدة رائعه من النجم ابراهيم البراهيم من على بعد 35 ياردة لم يشاهدها حارس نجران ناصر الصيعري الا وهي تدخل الشباك في الدقيقة 27 ، ويضيف اللاعب محمد الراشد الهدف الثاني برأسية متقنة مستفيداً من العكسية الرائعة التي عرضها زميله اسلام سراج عند الدقيقة 40 .

ومع بداية شوط اللعب الثاني اضاف محمد الراشد الهدف الثالث للاتفاق ليعقبه هدف نجران الوحيد عن طريق البرازيلي جونسون دي سانتوس . وتمضي المباراة وسط سيطرة اتفاقية واداء متناسق وكرات عرضية وطولية واختراق من العمق والاطراف حتى تأتي الدقيقة 79 والتي شهدت الهدف الاتفاقي الرابع بتوقيع النجم الفنان اسلام سراج الذي خطف الكرة وتوغل بها وسدد بيسراه قوية في الشباك النجرانية هدف رابع للاتفاق اكد الاستفادة الكبيرة من التجربة الودية التي منح فيها المدرب تيدور الفرصة لكل اللاعبين على مدار الشوطين .

و بذلك سيتدرب الفريق يوم غداً الاحد على فترتين صباحية ومسائية فيما لم يتأكد اسم الفريق الذي سيلاعبه الاتفاق ودياً مساء الاثنين القادم . واشار الكابتن صالح خليفة الى ان ذلك سيتحدد يوم غد الاحد . تابع المباراة الرئيس عبد العزيز الدوسري وعضو مجلس الادارة محمد الصدعان وعضو مجلس الادارة سعود الفارس ومدير الاحتراف وشئون اللاعبين خالد الحوار .
mVUIu

18