فيريرا يمنح اللاعبين إجازة عيد الأضحى و العودة الخميس المقبل

الشباب يكسب ودية الرائد بهدف القميزي – صور

الشبابفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بهدف نظيف على نظيره بنادي الرائد سجله اللاعب صالح القميزي، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان .

دخل المدرب الشبابي “إيمليو فيريرا” المباراة بتشكيلة ضمت: محمد العويس، صالح القميزي، سياف البيشي، وليد عبد ربه ، عبد الله الأسطا، عبد الملك الخيبري، سعيد الدوسري، بدر السليطين، عبد المجيد الرويلي، رافينها، عيسى المحياني.

و في الشوط الثاني أجرى المدرب عدة تغيرات في صفوف الفريق الشبابي حيث أشرك عمر المزيعل بديلاً عن عبد الملك الخيبري ونادر المولد بديلاً عن عيسى المحياني، وعبد الله الفهد بديلاً عن وليد عبدربه، عبد المجيد الصليهم بديلاً عن عبد المجيد الرويلي، وتميم الدوسري بديلاً عن بدر السليطين.

من جهة أخرى منح المدرب “إيمليو فيريرا” لاعبو الفريق الأول لكرة القدم إجازة لمدة خمسة أيام بدءً من يوم غدٍ السبت ، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وسيستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل.

كما فاز الفريق الأولمبي لكرة القدم بهدفين نظيفين على نظيره بنادي سدوس ، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على الملعب الرديف بنادي الشباب. سجل الأهداف : عبد العزيز البيشي، سليمان الهطلاني.

من جهة أخرى يلتقي الفريق ودياً الفريق الأول بنادي الرياض يوم غداً السبت على ملعب الأخير.

البلطان القريني الشباب و الرائد 2 الشباب و الرائد ايميليو فيريرا بن زكري

18