يسير بخطى ثابته واستقرار فني وإداري..سكري القصيم .. وضعه بالصميم !!

فريق التعاون

بعد مرور ست جولات من دوري عبد اللطيف جميل ظهر التعاون بمستوى لافت يليق بحجم المتابعة الجماهيرية والإعلامية الكبيرة فمن ست مباريات لم يخسر التعاون سوى مباراة وحيدة كانت امام الإتحاد وفوزين حققهما خارج الديار أمام فريق نجران وفريق الشعلة وكان التعادل شهد النصيب الأكبر من مباريات السكري بثلاث تعادلات كانت أمام الفيصلي والفتح والاتفاق.

منهجية التعاون كانت واضحة إداريا منذ البداية فبتكاتف أعضاء المجلس التنفيذي والإدارة فقد اتفقوا على أن يتم تسليم الرواتب الشهرية للاعبين أولا بأول وسلمت الإدارة التعاونية للاعبيها راتب شهر سبتمبر كأول نادي سعودي يصرف راتب هذا الشهر قبل يومين .

بيئة التعاون الجاذبة كان لجماهير التعاون نصيب منها فاتفقت الجماهير التعاونية على تكريم اللاعب ماجد هزازي بمولودة الجديد خلال التمارين إضافة إلى حفلة مبسطة كانت خلال التمارين للاعبين بدر الخراشي وسعد اليامي وذلك بعد عودتهما من الإصابة والانخراط بالتمارين .

وكان برنامج أكشن يا دوري  قد حضر للقصيم وتفاجئ بحجم جماهيرية التعاون الكبيرة  وبعد وصول طاقم البرنامج  كان عضو المجلس التنفيذي بنادي التعاون الأستاذ عبد العزيز الحميد قد دعى الإعلامي وليد الفراج للحديث عن توجهات الإعلام في رياضتنا السعودية وتكريما لجهوده الإعلامية وحضوره واهتمامه برياضة المنطقة , إدارة العلاقات العامة بنادي التعاون صنعت بصمتها داخل أجواء الحلقة الجماهيرية بتجهيز أماكن جماهير السكري ووضع الشالات والأعلام إضافة إلى تكريم الإعلامي وليد الفراج .

الجماهير التعاونية تتمنى أن يستمر التوجه الإداري المميز لنادي التعاون إلى نهاية الموسم لظهور السكري فنيا على أبهى حلة ..

IMG_9119

18