رابطة المحترفين: لرئيس النصر الحق في دخول أرضية الملاعب بالثوب والغترة
رئيس نادي النصر يسجل اسمه في الاسكورشيد ليكون دخوله لارضية الملعب نظامي

رئيس نادي النصر مسجل في الاسكورشيد و دخوله لارضية الملعب نظامي

أكد مصدر في رابطة دوري المحترفين السعودية عدم وجود ممانعة من دخول اي شخص بالزي السعودي الرسمي لأرضية الملعب مادام انه مسجل في اسكورشيد المباراة وقال: “تم التواصل مع لجنة الانضباط والحكام ان الشخص الذي يتم تدوين اسمه في اسكورشيد المباراة يحق له التواجد في دكة الاحتياط والنزول لارضية الملعب بالزي الرسمي الثوب والغترة وليس ملزماً بلبس زي رياضي وفرض عقوبة عليه، الا اذا كان الشخص غير مسجل فالوضع مختلف وهذه مسؤولية إدارة الملعب والسماح له بالنزول”. وذلك بحسب ماجاء في  صحيفة الرياض.

وأضاف:”لن نطبق اي عقوبة بدخول رئيس النادي او الاداري لأرضية الملعب والتحدث مع الحكام وهو مسجل في الاسكورشيد للمباراة وإذا تطاول على الحكام فهذه مسؤولية الحكم بالتسجيل في تقريره والرفع للجنة الحكام للنظر في العقوبة المناسبة”.

مشيرا الى ان هناك تنظيما جديدا سيطبق الموسم المقبل بتوزيع بطاقات لكل الاندية من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية لارتدائها كما هو معمول به في دوري ابطال آسيا وعند الإخلال بذلك من اي شخص يمكن تطبيق العقوبة كما في اسيا”.

الجدير ذكره ان “الرابطة” اعلنت العام الماضي بمنع اي شخص لا يرتدي الزي الرياضي من الدخول الى ارضية الملعب، والتأكيد انها ستعاقبه مالم يلتزم بالتعليمات التي قالت انها ستفرضها على الجميع، قبل ان تتراجع عن قراراها”

وفي هذا الموسم  طالبت بعض الاصوات بمعاقبة رئيس نادي النصر لنزوله أرضية الملعب بالزي الرسمي  ولكن الأمير فيصل بن تركي مسجل ضمن اسكورشيد المباراة مما يعني أن لديه الحق بالتحرك داخل الملعب بعد صافرة الحكم.

16