الاتحاد يستبعد البرازيلي بيانو من اجل التعاقد مع مدافع أجنبي

فيرناندو بيانو

اقترب رحيل المهاجم البرازيلي فرناندو بيانو عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في ظل المستويات المتواضعة التي يقدمها منذ التعاقد معه , وفي ظل الوفرة الهجومية في الفريق والحاجة إلى مدافع لترميم الدفاع الاتحادي.

وبحسب مانقله موقع كورة فإن إدارة الاتحاد تسعى للتعاقد مع مدافع أجنبي خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل عوضاً عن المهاجم بيانو لعلاج القصور والخلل الواضح في مركز المدافع المساك , وخصوصا مع إصابة قائد الفريق أسامة المولد و معن الخضري , ونقص خبرة المدافعين الحالين أمثال احمد عسيري و باسم المنتشري و منصور شراحيلي والشاب طلال العبسي و صعوبة الاعتماد عليهم طوال الموسم الحالي وكذلك عدم اعتماد المدرب الاسباني بينات علي المدافع حمد المنتشري والذي يتم ضمه أحيانا لقائمة بعض المباريات دون مشاركة.

وفي حالة نجاح الاتحاد في ضم مدافع أجنبي ستكون هي المرة الأولى في تاريخه منذ بدء الاحتراف في السعودية في فترته الثانية عام 1992 أن يتعاقد مع مدافع أجنبي وليس مهاجم أو لاعب وسط.

كما أن وجود عدد كبير من المهاجمين في الفريق , سهل من اتخاذ قرار برحيل اللاعب بيانو عن الفريق , حيث يتواجد في خط المقدمة الاتحادي عدد من المهاجمين المميزين ومنهم مختار فلاته و البرازيلي جبسون و فهد المولد والمهاجم الشاب عبد الرحمن الغامدي.

10