برغم الخسارة من غوانزهو الصيني:

المولد الصغير يهدي الاتحاديين بطاقة العبور إلى نصف نهائي الأبطال – فيديو

أهدى اللاعب الشاب فهد المولد فريقه الاتحاد بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن سجل هدفاً قاتلاً في الدقائق الأخيرة ليحرم غوانزهو الصيني من التأهل بعد أن سجل هدفين في شوط المباراة الأول, وذلك في لقاء أقيم على ملعب تيهاني بالصين ضمن مباريات إياب دور الثمانية من البطولة القارية.

وبذلك يتأهل الاتحاد لنصف النهائي برغم خسارته حيث أن أفضلية الاهداف تصب في مصلحته بعد أن فاز بأربعة مقابل اثنين في جدة, علماً أنه سيواجه الفائز من مباراة الاهلي السعودي وسابهان الإيراني في نصف النهائي.

وكان فريق غوانزهو قد بكر في التسجيل عن طريق محترفه الباراغوياني باريوس الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليخادع حمد المنتشري قبل أن يسددها في الزاوية البعيدة عن الحارس مبروك زايد.

وتبع هذا الهدف, هجوماً قوياً من جانب الفريق الصيني أثمر عن ركلة جزاء مشكوك في صحتها بعد أن سقط الأرجنتيني داريو كونكا دون أي احتكاك مع اسامة المولد لينفذها اللاعب الأرجنتيني بنجاح في شباك مبروك زايد.

وفي شوط المباراة الثاني نجح البديل ونجم منتخب الشباب فهد المولد في تسجيل هدف الاتجاد الأول بعد أن تلقى تمريرة رأسية من نايف هزازي ليتقدم بالكرة ويسددها قبل أن ترتطم بأحد مدافعي غوانزهو ثم تتابع طريقها للشباك الصينية.

فيديو

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=iow6IEYfqWE&feature=plcp[/youtube]

16