بالصور : الشباب يواصل تدريباته و البلطان يجتمع بالفريق الأولمبي

تدريبات الشباب 44واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب “ايميلو فيريرا” . بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها مدرب الفريق السيد “ايميلو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية المنوعة في منتصف الملعب اشتملت على لعب الكرات العرضية وانهاء الهجمة بالشكل السليم وتسديد الكرات المتحركة في المرمى وتخلل الحصة التدريبية إجراء تدريبات لياقية مكثفة ( تمارين التوافقي) تحت إشراف مدرب اللياقة . و شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب بدر السليطين يذكر أن اللاعب تواجد في عيادة النادي بالأمس بسبب وجود التهابات بسيطة في عضلات البطن فيما بدأ اللاعبان عمر الغامدي و ابراهيم زايد برنامجهما التأهيلي المعد لهما من قبل الجهاز الطبي وذلك باللف حول الملعب.

و شهدت التدريبات الشبابية حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان و الذي عقد إجتماعاً مع لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم وذلك بحضور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية قبل انطلاق التدريبات ، وطالبهم الرئيس الشبابي من خلال الاجتماع بتقديم مستوى مميز خلال المباريات القادمة وبذل مزيداً من الجهد لتعويض خسارة اللقاء الماضي ، مؤكداً ثقة الإدارة في الجهاز الفني والإداري واللاعبين على تحقيق طموحات الجماهير الشبابية. ليستأنف بعد ذلك الفريق الأولمبي تدريباته على الملعب الرديف بالنادي بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يومين منحها لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب “عمار السويح”.

و انطلقت التدريبات بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم” اعقبها مدرب الفريق بتقسيم الفريق الى عدة مجموعات وتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.

تدريبات الشباب 11 تدريبات الشباب 22 تدريبات الشباب 33 تدريبات الشباب البلطان

19