ضمن تصفيات كأس آسيا:

بالصور: الاخضر الصغير يواجه طاجاكستان في ثاني مواجهاته بإيران

منتخب الشباب 3

يخوض منتخبنا للشباب لكرة القدم يوم الخميس ثاني مبارياته في التصفيات الآسيوية للشباب عندما يلعب أمام منتخب طاجاكستان عند الواحدة ظهراً على ملعب كرمان بمدينة كرمان الإيرانية التي تستضيف مباريات المجموعة الرابعة بينما يلعب في نفس المجموعة منتخب إيران مع منتخب لبنان عند الخامسة عصراً .

ويسعى الاخضر السعودي الى تحقيق الفوز بعد ان كسب المنتخب اللبناني في لقاءه الاول بنتيجة هدفين مقابل هدف ويتساوى مع المنتخب الإيراني في النقاط بثلاث نقاط لكل منتخب بعد فوز إيران على طاجاكستان بنتيجة هدفين مقابل لاشي.

وكان منتخبنا قد أنهى تحضيراته للقاء بعد أن أجرى حصة تدريبية اليوم على ملعب جامعة كرمان اشتملت على تمارين لياقيه وتفكيك للعضلات للاعبين الأساسيين بينما اجرى بقية العناصر تمرين ترفيهي.

وشارك في المران جميع اللاعبين باستثناء اللاعب مصطفى موسوي الذي يعاني من اصابه في العضلة الضامة ولاعب محمد البقعاوي والذي يعاني من اصابة في عضلة الساق حيث قاموا بإجراء برنامج تأهيلي تحت اشراف الجهاز الطبي.

وكان المدير الفني للمنتخب فيصل البدين قد أوضح بعض النقاط الفنية للاعبين خلال اجتماعه بهم حيث بين لهم اهمية لقاء منتخب طاجاكستان وطالبهم بتقديم مستوى جيد لتحقيق الانتصار والذي سيقربهم من التأهل الى النهائيات.

منتخب الشباب 1 منتخب الشباب 3 منتخب الشباب 4 منتخب الشباب 5 منتخب الشباب 6

8