الكويتي بدر المطوع يكسر حاجز المائة هدف

بدران

أعلن الباحث حسين البلوشي أن مهاجم القادسية لكرة القدم بدر المطوع كسر حاجز المائة هدف محليا خلال المسابقات ( الدوري والكأس ) بعد تسجيله 109 هدفا في المسابقات المحلية الثلاث التي لعبها في الكويت والسعودية بدأها في تسجيل هدفه الأول مع فريقه الأصفر في مرمي الساحل يوم 5 فبراير 2003 ضمن مسابقة الدوري العام .

وكشف البلوشي لصحيفة سبر الكويتية بان المهاجم بدر المطوع سجل 69 هدفا في الدوري العام خلال الأعوام العشرة الأخيرة و17 هدفا في مسابقة كاس الأمير و 18 هدفا في مسابقة كاس ولي العهد بمجموع 104 هدفا أضاف إليهم خمسة أهداف محلية سجلها مع النصر السعودي ( 4 أهداف في مسابقة الدوري وهدف في مسابقة الكاس ) .

وكان النجم بدر المطوع سجل أيضا 14 هدفا أخر ( لم تحسب ) في مسابقات الاتحاد الكويتي لكرة القدم علي النحو التالي , كأس السوبر ( هدفان ) كأس الخرافي ( 11 هدف ) كأس الاتحاد ( هدف واحد ) ليصل بعدد أهدافه المحلية في مسابقات الكويت مع السعودية 123هدفا .

ويؤكد “البلوشي” إن اللاعب بدر المطوع سجل أكبر عدد من الاهداف ( 14 هدف ) في مرمي منافسيه الكويت والعربي وسجل 13 هدف في مرمي السالمية , وأحرز 10 أهداف في مرمي كاظمة والشباب , وأيضا 9 أهداف في النصر , و8 اهداف في الفيحيحيل , الي جانب 7 أهداف في مرمي أندية التضامن والساحل واليرموك , وأخري 6 أهداف في الجهراء وأيضا هدفين في مرمي خيطان والوحدة السعودي وأخيرا هدف واحد في مرمي القادسية والفيصلي والاتحاد من السعودية .

وافاد البلوشي ان المطوع سجل 4 أهداف عبر ركلات ترجيح تصدي لها في مباريات الكؤوس او النهائية ( لم تحسب ) أحرزها في الكويت ( هدفين ) وكاظمة والساحل ( هدف واحد ) .

وظهر بدر المطوع في قمة مستواه الفني والتهديفي في عام 2005 مع مدرب القادسية محمد ابراهيم حيث سجل 31 هدفا منهم سوبر هاتريك ( 4 اهداف ) في مرمي الفيحيحيل يوم 8 ديسمبر 2005 ضمن بطولة الدوري العام , وهاتريك ( 3 اهداف ) في مرمي الصليبخات يوم 11 اكتوبر 2005 بمسابقة الخرافي .

10