رجل أعمال سعودي يشتري ناديا إسبانيا

فهد الهشبول

ذكرت صحيفة سعودية اليوم الاثنين أن رجل الأعمال السعودي فهد الهشبول وصل إلى مرحلة متقدمة في مفاوضاته الرامية للاستحواذ على ملكية أسهم نادي إسباني مغمور.

ونقلت صحيفة” الحياة” اللندنية اليوم الاثنين عن الهشبول تأكيده حقيقة المفاوضات، موضحاً أن فريقه القانوني يعمل حالياً مع الطرف الإسباني لإنهاء التفاصيل التعاقدية، مشدداً على أنه لا يسعى إلى الظهور الإعلامي، بل الدخول في الاستثمار الرياضي، رافضاً الإدلاء بأي تفاصيل إضافية قبل إنهاء الصفقة.

واكتفى الهشبول بالقول “ليس من المصلحة الآن إعلان التفاصيل، لكن سيتم ذلك بعد إنهاء الأمور كافة، ولا أبحث عن البروز الإعلامي، لدي أهدافي التجارية وطموحاتي الشخصية، وأتمنى أن يوفقني الله”.

وكان الأمير السعودي عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود اشترى 50 بالمئة من أسهم نادي شيفيلد يونايتد الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي لكرة القدم ، كما وعد بضخ استثمارات في النادي. وسيكون الأمير بذلك شريكا في النادي مع المالك الحالي كيفن مكابي.

وكانت صحيفة “الصن” البريطانية أكدت في تموز/يوليو الماضي أن شركة النفط السعودية ” أرامكو ” قدمت عرضاً لشراء نادي ليفربول الاتجليزي من مجموعة “فينواي” المالكة للنادي

10