الشمراني يكشف: الخطأ الذي قصم ظهر الزعيم

سهل ان تنتقد وسهل ان تقول رأيك لكن الاصعب ان تنتقد نفسك او على الاقل تعترف بخطئك !

سامي الجابر والذي أحترمه وأقدره أكثر من احترام وتقدير بعض الهلاليين له ارتكب في مباراة الرائد خطأ اسماه احد المحللين القشة التي قصمت ظهر الزعيم فهل تصدق يا سامي من حملوا الخسارة ضعف الدفاع ورعونة خط الهجوم ام تصدق من قال ان اللعب برأسي حربة هو من اضاع عليك الصدارة الى جانب الفوضى التي كان يحدثها المهاجمون وغير المهاجمين في منطقة جزاء الرائد ..

سامي يعرف قبل غيره ان كرة القدم اليوم باتت لا تحتمل اي خطأ من المدرب قبل اللاعب واضحت كما قال خبراؤها علما يدرس فيه الذكي من يستثمر هفوة منافسه !

أعرف ان بعض الهزائم ايا كانت قسوتها تمثل احيانا نقطة انطلاق متى ما وجدت من يستثمر سلبياتها ويحولها الى ايجابيات في قادم المباريات لكن الذي لا أعرفه هو ان ثمة من قال سامي لن يصمد وهنا نقدر نقول ان مثل هذه الاقوال تعتبر بحساباتنا تكسير مجاديف !

اما النصر والذي تصدر الدوري فيجب ان لا نرفع له اسمى ايات التهاني والتبريكات بهذه الصدارة التي شرفت بالنصر وتشرف بها بقدر ما نذكره على طريقة الشوالي ليس بعد !

استرسل احدهم في النيل من مدرب الاهلي بيريرا دون ان يوضح لنا سببا واحدا يخول له مثل ذاك الطرح !

لسنا ضد النقد ولا ضد تفنيد الاخطاء لبيريرا او سامي او أي مدرب لكن ضد ان ياتي واحد يهرف بما لا يعرف ويقول في النهاية هذا رأيي وانا حر فيه !

بيريرا يا من تقولون عنه انه مقلب ومغادرته مسألة وقت هو بشهادة من يعرف كرة قدم من افصل المدربين في دورينا ان لم يكن افضلهم على الاطلاق..

الاتفاق الذي كان بطلا وكان مرعبا بات على مرمى حجر من المنافسة على مركز يضمن له البقاء ..

صعب أيها الاتفاقيون تكتفون امام هذا التراجع بفرجة المتألم في وقت مطلوب منكم ان تكونوا أصحاب دور فاعل لان التاريخ لن يقول الدوسري هبط بل سيقول الاتفاق صاحب الاوليات في كرة القدم السعودية يهبط بعد ان جار الزمن عليه !

في الجولة السادسة تألق الحراس واخفق الحكام ولا ندري متى سيحل عمر المهنا هذه المعضلة خاصة وان الاخطاء تتنامى !

يتحدثون عن ميزانية الاهلي وكأن واحدا منهم محاسب قانوني والثاني امين صندوق دون ان يفتونا كم ميزانية ناديهم وغريمه التقليدي ..

سألني ما الذي يحدث في الوسط الرياضي فقلت حبة فوق وحبة تحت فرد لم افهم فقلت له ولا انا !

تمنيت لو سجل ياسر القحطاني هدفا في مباراة الهلال والرائد لحاجة في نفسي..

المنتخب قادم على مباراة صعبة مع العراق تتطلب منا جميعا دعمه ..

مقالة للكاتب احمد الشمراني عن عكاظ

17