في مباراة ودية للفريق الرديف

بالصور : الشباب يكسب الدرعية بثلاثية و عطيف يغادر إلى بلجيكا

الشباب و الدرعية77أدى لاعبو الفريق الشبابي الأول لكرة القدم الذين خاضوا لقاء الأمس أمام الاتفاق تدريبات استرجاعية على الملعب الرديف تمثلت في: اللف حول الملعب، وتفكيك عضلات، وتمارين إطالة.

فيما فاز الفريق الرديف للفريق الأول لكرة القدم على فريق الدرعية بثلاثة أهداف نظيفة ،وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشاب . أحرز الأهداف الشبابية : رافينها( هدفين) وعبد المجيد الرويلي( هدف).

و قد دخل مدرب الفريق “إيمليو فيريرا” المباراة بتشكيلة ضمت: “حسين شيعان، صالح القميزي ، وليد عبد ربه،جمعان عبد الله ، فهد هزازي ، عبد الرحمن البركة، بدر السليطين، رافينها، سعيد الدوسري، عبد المجيد الرويلي.

وفي الشوط الثاني أشرك المدرب اللاعب حمد الكيادي بديلاً عن اللاعب عبد الرحمن البركة.

و على صعيد الغيابات يغادر اليوم اللاعب أحمد عطيف إلى بلجيكا،وذلك لإجراء عمليه جراحية في موضع إصابته في عضلة الساق . فيما يغادر المحترفان الكولومبي ماكنيلي توريس، والكوري كواك تاي هي إلى بلادهما للانضمام إلى منتخبي بلادهما . و كذلك نفس الحال للثلاثي ( وليد عبد الله ، حسن معاذ، نايف هزازي) الذي سينضم لمعسكر المنتخب الأول لكرة القدم.

و على صعيد درجة الأولمبي خسر الفريق الشبابي بأربعة أهداف نظيفة من نظيره بنادي الهلال ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم ملعب الأخير ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.

البلطان و القريني الشباب و الدرعية الشباب و الدرعية33 الشباب و الدرعية555

20