صدارة النصر تحرك سجالات تويتر والجماهير تشعل الهاشتاغ

متصدر
ما أن انتهت الجولة السادسة من الدوري بصعود النصر لصدارة الفرق حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل النصية والواتس اب بهذا الخبر كون النصر ابتعد كثيرا عن مركز الصدارة.
وفيما شرع النصراويين إلى الفكاهة والمشاغبة عبر انشاء هاشتاغ : متصدر او إضافة لقب المتصدر إلى المعرف فيما تناولت المواقع الالكترونية ردة الفعل هذه كخبر صحفي.
اما الصحافة المكتوبة فتبنت عناوين لافته كمانشيت متصدر لاتكلمني الذي تحول إلى هاتشاغ صاخب ومنتشر حتى أن المعلق الرياضي فارس عوض وعبر تعليقه على مباراة ارسنال في الدوري الانجليزي تحدث عن متصدر لاتكلمني.
فيما قدم النجم السعودي ناصر القصبي تهانيه لفريق النصر وجماهيريه بعد تصدر الفريق للدوري السعودي لكرة القدم بالرغم من تعادله مع العروبة في الجولة السادسة من لدوري عبد اللطيف جميل ليستفيد من سقوط الهلال المفاجيء أمام الرائد في مباريات نفس الجولة 2. وقال القصبي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” النصر في الصدارة ..مبروك يا العالمي …هذا شكل الهلالي بعد تصدر النصر !!! هاهاها” وقام بوضع هذه الصورة له في أحد أعماله الكوميدية.
وخلال الجولة الماضية لم يهنأ عضو لجنة تحكيم Arabs got talent ناصر القصبي طويلا باحتلال النصر لصدارة الدوري السعودي لكرة القدم طويلا وتحديدا. 48 ساعة فقط حيث انتزعها الهلال بفارق الأهداف.
المثير في هذه الحراك التويتري الجماهيري هو روح الفكاهة التي طغت على الحوارات وان كان هناك متعصبين لا يعترفون بجمالالروح الرياضية.

17