حارس العراق: مواجهتنا مع السعودية تذكرني بنهائي آسيا 2007

نور صبريأكد حارس منتخب العراق الاول لكرة القدم نور صبري أن المباراة المقبلة مع المنتخب السعودي ستكون مفترق طرق نحو السير بخطى ثابتة لحجز احد المقاعد في نهائيات آسيا باستراليا 2015.

وقال صبري لصحيفة المدى العراقية ” دائما ما تكون مباراتنا مع المنتخب السعودي لها طابع خاص نظراً لقوة المنتخبين وتاريخهما الكبير على صعيد الكرة الآسيوية والاثارة والمتعة دائماً ما تكون حاضرة بهكذا مباريات ولكن العراق جاهز بشكل كبير لمواجهة الأخضر السعودي منتصف الشهر الحالي”، واصفا مواجهة منتصف اكتوبر بمباراة أشبه بنهائي أمم آسيا 2007 ، ولكن هذه المباراة ستكون من اجل العبور للنهائيات بدور المجموعات.

واضاف ” نحن سنقاتل من اجل الظفر بالثلاث نقاط ، لكي نعود بقوة للمنافسة عن المجموعة الثانية” ، مشيراً الى أن المنتخب قد اعدّ العدة لهذه الموقعة من خلال التدريبات المكثفة بقيادة المدرب حكيم شاكر.

وبين صبري أن التفريط بنقاط المباراة قد يكلف منتخب بلاده الكثير على اعتبار ان المباراة ستقام على الأردن ، وهو ملعب العراق الرسمي لذلك الفوز على منتخب الأخضر السعودي سيكون مفترق طرق وحافزاً لمباراة الإياب في السعودية لكي نتخطى عقبة اقوى المنافسين بهذه المجموعة ومن ثم نفكر بمباراتي الصين واندونيسيا بذات المجموعة.

16