ضمن دوري جميل :

التعادل السلبي يحسم قمة الجولة السادسة بين الإتحاد و الأهلي

الاهلي و الاتحادانتهت قمة لقاءات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بين الإتحاد و الأهلي بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .

تشكيلة الإتحاد
فواز القرني في حراسة المرمى و باسم المنتشري و أحمد عسيري و منصور شراحيلي و محمد قاسم في الدفاع و سعود كريري و أحمد الفريدي و بونفيم و فهد المولد في الوسط و مختار فلاتة و جيبسون في الهجوم .

تشكيلة الأهلي
عبدالله المعيوف كحارس مرمى و أسامة هوساوي و كامل الموسى و منصور الحربي و علي الزبيدي في الدفاع و وليد باخشوين و تيسير الجاسم و برونو سيزار و مصطفى بصاص و مارسورو في خط الوسط و يونس محمود في خط المقدمة .

الشوط الأول
بدأ اللقاء بأداء سريع بين الفريقين مع أفضلية هجومية للفريق الأهلاوي الذي هدد مرمى الإتحاد بعدة كرات خطرة بينما إعتمد الإتحاد على الهجمات المرتدة السريعة و التي شكلت خطورة كبرى خصوصاً في ظل إرتباك دفاع الأهلي و حارسه و كثرة أخطاءهم إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني
واصل الفريق الأهلاوي أفضليته الفنية إلا أن مختار فلاتة تحصل على ركلة جزاء للإتحاد إثر اعاقته من البرازيلي مارسورو تقدم لتنفيذها مختار لكن المعيوف تصدى لها ببراعة في الدقيقة 55 ، بعدها رفض البرازيلي برونو سيزار إستبداله بمعتز الموسى ليتوقف اللقاء لدقائق قبل أن يغادر سيزار الملعب و يتحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 58 ، و في الدقيقة 72 ألغى الحكم هدف أهلاوي للبديل صالح الشهري لوقوعه في موقف تسلل ، ليواصل الأهلي ضغطه على مرمى الإتحاد إلا أن الفاعلية الهجومية لم تكن موجودة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين و يصل بذلك كلا الفريقين الأهلي و الإتحاد الى النقطة العاشرة حيث يحتل الأهلي المركز الرابع و الإتحاد الخامس بفارق الأهداف .

قاد اللقاء تحكيمياً الدولي عبدالرحمن العمري ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 21056 متفرج .

17