مدرب العروبة : نعرف قيمة النصر واستعداداتنا عادية

IMG_6361

عقد المدير الفني للفريق الأول بنادي العروبة الكابتن جميل القاسم مؤتمر صحفي مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بنادي العروبة يرافقه لاعب الفريق مشرف الرويلي تحدث عن لقاء فريقه في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل مع النصر.

وتحدث القاسم أن استعداداته لمباراة الغد عادية مثلها مثل أي مباراة , و أضاف بأننا نعرف قيمة النصر فهو فريق قوي ومتوازن و يمر بأفضل حالاته لديه أفضل خط دفاع بالتأكيد , وهو من فرق الكبار ونحن أخذنا جرعة خبرة و لن نخاف من أحد نحن نحترم الخصم ونعطيه قيمته.

وقال أننا في مباراة الفتح عدنا بنقطة التعادل ولها مردود إيجابي حيث أعطت أريحية للاعبي فريقي و أعادت الروح المعنوية التي فقدناها بعد لقاء الفيصلي , وعلق على الطريقة الدفاعية قائلا : أختلف مع بعض الآراء التي تقول أننا نلعب بطريقة دفاعية و لكن من يعرف القيمة الفنية للاعبين يجد أنهم يجيدون النهج الهجومي , وأكثر لقاء الفيصلي كنا مسيطرين على أغلب فترات اللقاء و كنا قريبين من الفوز  , وفي لقاء الفتح تغير نهجنا في الشوط الثاني و كنا قريبين من الفوز بعد ما خلقنا عدة فرص وسلكنا الطريقة الهجومية.

وأضاف القاسم أريد أن أقول بأننا نسير بالطريق الصحيح و نحن نلعب كما نريد , أما الحديث عن التشكيلة و إشراك لاعب و أزاحت لاعب آخر هذا شيء يخص الجهاز الفني , ولفت إل أن البعض يريد إرضاء بعض الأسماء فقط ولا ينظر للأمور الفنية وهذه السياسية لاتعجبني ولا أعترف بها .

وعن سؤال متى يكون الهداف مشاري العنزي لاعبا أساسيا , قال مشاري لاعب جيد و أتمنى أن لا ينتقص أحداً من قيمته الفنية أو يحاول إثارة مواضيع هو بعيد عنها , وأنا أسير وفق ظروف تكتيكية أنهجها في كل مقابلة , ومشاري ورقتي الرابحة دائما وهو دائما ما يثبت لي ذلك , لاعبي كان جاهز في لقاء الفتح لكن تغيير إبراهيم صلاح الاضطراري لخبط الأوراق لدي.

و اختتم حديثه نحن كجهاز فني نعرف واقعنا ونعرف كيف نسير العمل , وهدفنا البقاء لفريق صاعد حديثا تنقصه الخبرة عن فرق لها باع طويل في الدوري , وسنعمل بواقعيتنا المعروفة واحترامنا للخصوم واللعب على حسب الإمكانيات المتاحة.

 أما مشرف الرويلي قال استعداداتنا أنا و زملائي جيدة بتواجد الجهاز الفني و الدعم الإداري و وقوف جمهورنا الغالي معنا , وتحضيراتنا مثل أي مباراة , نعرف النصر فريق كبير ويمر بفترة ممتازة ويبحث عن نقاط مهمة له تثبته في الصدارة , وبحول الله سنكون حاضرين فنيا و معنويا داخل الملعب , وحول سؤاله عن أي مركز يفضل المحور أم الظهير الأيمن ذكر بالتأكيد مركزي المفضل المحور الذي اعتدت عليه و أفضل المركز الذي يختاره المدرب لي , أما من ناحية التأثير إن شاء الله لايوجد تأثير فني بتواجد زملائي اللاعبين و الانسجام الحاصل للفريق , وختم نقاط النصر مطلب ومن حق جمهورنا أن يكون طموح وبحول الله سنهديهم نقاط المباراة ونهديها لرئيسنا الأستاذ مريح المريح .

من جهته كشف نائب رئيس نادي العروبة الأستاذ حمود الحميدي أنه وافقت رابطة دوري عبداللطيف جميل والراعي الرسمي للدوري على مقترح نادي العروبة في تقديم مباراته يوم الغد أمام النصر على الطريقة الأوربية.

16