في أفتتاح الجولة السادسة لدوري جميل :

الإتحاد يبحث عن مصالحة جماهيره على حساب الأهلي

جماهير الاهلي والاتحاد

تتجه الأنظار اليوم في تمام الساعة (8,05 م ) إلى مكة المكرمة وبالتحديد إلى الشرائع حيث سيشهد ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية أفتتاحية الجولة السادسة ضمن دوري عبداللطيف جميل والتي تجمع ديربي الغربية الإتحاد والأهلي في مباراة من العيار الثقيل ويتوقع ان يشهد هذا الديربي حضور كثيف من محبي الفريقين .
الأهلي يدخل المباراة محتلاً المركز الثالث بـ (9) نقاط متقدماً على الاتحاد الذي يحتل المركز الرابع بفارق الاهداف متساويان بعدد النقاط .
حيث فاز الأهلي بمباراتين وتعادل بثلاث أما الإتحاد فاز بثلاث مبارايات وخسر مباراتين .
ويملك الأهلي عدد من اللاعبين المميزين منهم أسامة هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم ، ومصطفى بصاص، والبرازيلي برونو سيزار والعراقي يونس محمود ويقود الأهلي المدرب البرتغالي بيريرا .
فيما يمتلك الأتحاد أيضاً عناصر مميزة يتقدمهم الحارس فواز القرني وكذلك أحمد عسيري وسعود كريري وأحمد الفريدي ، والبرازيليان بونفيم وجوبسون بقيادة المدرب الأسباني بينات .
ويدخل الفريقين اللقاء بطموحات كبيرة ومتعددة ومنها حجز المركز الثالث ومطارة المتصدرين الهلال والنصر وحصد النقاط من الغريم التقليدي لها طعم خاص في مثل هذه اللقاءات. ويبحث الإتحاد عن مصالحة جماهيره على حساب الأهلي بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها من الهلال.

ويقود اللقاء تحكيمياً الحكم الدولي عبدالرحمن العمري ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، وفهد العمري، وخليل جلال حكما رابعا، والدولي السابق عويضة منصور مقيما.

15