بحضور الرمز الأهلاوي و أعضاء شرف النادي

الأهلي يختتم تحضيراته للديربي بمران تكتيكي و برونو يبدي جاهزيته

خالد بن عبداللهاختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته للقاء الإتحاد في الثامنة وخمس دقائق من مساء غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

حيث أجرى الفريق مرانه الأخير مساء اليوم على ملعبه في جدة بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب الرئيس وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي .

وشهد مران اليوم تحضيرات فنية وتكتيكة شارك بها اللاعب البرازيلي برونو سيزار واطمئن من خلالها المدرب البرتغالي فتيور بيريرا على جاهزية لاعبيه والنهج الفني المراد تطبيقه في مواجهة الغد ، قبل أن يغادر الفريق إلى مطار الملك عبدالعزيز استعداداً للتوجه إلى الطائف حيث سيمكث هناك على أن يغادر عصر غد إلى ملعب المباراة .

وعلى صعيد آخر أتمت رابطة جماهير النادي تجهيزاتها للقاء الغد حيث أشار رئيس رابطة الجماهير سعود برقاوي إلى أن المدرج الأهلاوي سيشهد العديد من المفاجئات للجماهير الحاضرة غداً متمنياً أن يوفق الفريق في تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث .

17