القاسم يعقد مؤتمر صحفي غداً وتمرين أخير مغلق

المريح يطلب لاعبي العروبة نقاط النصر “هدية له”

العروبة5طلب رئيس نادي العروبة مريح المريح من لاعبي الفريق الأول نقاط مباراتهم مع النصر في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل هدية له , والتي سوف تقام بعد الغد على ملعب العروبة .

جاء ذلك في لقاء الرئيس مع لاعبي الفريق قبل تمرين اليوم الخميس وتحدث المريح عن أهمية اللقاء , مهيباً باللاعبين عدم الالتفات لما يدور خلال وسائل الإعلام والتركيز داخل الملعب وأهمية الحصول على النقاط في بداية الدوري , وطالب المريح لاعبي فريقه الفوز بالمباراة قائلاً : هذه المباراة أطلب نقاطها منكم هدية لي .

وكان أجرى الفريق مرانه ماقبل الأخير قبيل مواجهة النصر , و شهدت بداية التمرين حديث المدير الفني للفريق جميل القاسم عن الأمور الفنية و تحضير اللاعبين معنوياً , و انطلقت حصة التمارين بتقسيم اللاعبين لمجموعات على مربعات بمنتصف الملعب ثم أُجريت تمارين بالكرة أعقبها مناورة قصيرة للاعبين الأساسيين مع الرديف ثم التمرن على الكرات العرضية و الثابتة و ركلات الزاوية , و ركز القاسم خلال الساعة الأخيرة من التمرين على الجانب الدفاعي و تنظيم المناطق الخلفية , وسيكون تمرين العروبة الأخير يوم غداً الجمعة مغلق حسب طلب القاسم .

من جهة أخرى ، يعقد القاسم مغرب الجمعة مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات بالنادي للكشف عن استعدادات الفريق للمباراة برفقة اللاعب مشرف الرويلي في السادسة والربع .

26