الشنيف: مندهش من عدم استدعاء العنزي .. والدوري هذا الموسم مختلف

خالد الشنيف

أكد المحلل الرياضي المعروف خالد الشنيف على أن الدوري السعودي هذا الموسم مختلف كلياً عن المواسم السابقة ، مشيراً إلى أنه أندهش عندما علم أن حارس النصر عبد الله العنزي خارج تشكيلة الأخضر .

وقال الشنيف في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” ردة الفعل في الدوري السعودي أقوى من أي دوريات آخرى ، وأعتقد أن الدوري في هذا الموسم مختلف كلياً عن المواسم السابقة “.

وعن رأيه في نادي الهلال هذا الموسم ، أضاف الشنيف : الهلال هذا الموسم مختلف تماماً عن الموسمين الماضيين ، فالفريق مع سامي الجابر يجيد اللعب بطريقة هجومية ، وأبرز ما يحدث في الهلال هو الإعداد الجيد قبل إنطلاق الموسم الرياضي .

وعن الديربي بين الاتحاد والأهلي ، قال الشنيف : فريق الاتحاد من أسرع الفرق بالدوري السعودي في تطبيق الهجمات المرتدة ، وهناك تصاعد في مستوى الأهلي عكس مايحدث بالاتحاد من هبوط بمستواه ، والأهلي قدم شوط ثاني رائع في مباراة الهلال وكان من أفضل الأشواط للأهلي في هذا الموسم .

وبخصوص نادي الاتفاق وإقالة الألماني ثيو بوكير ، أشار : ” مدرب الاتفاق الألماني ثيو بوكير كان كبش فداء ، فهو لم يمتلك الأدوات التي تساعده على النجاح وأهمها اللاعبين ، والاتفاق لم يعد الفريق الفريق الذي يبحث عن البطولات بل أصبح نادياً للاستثمار فقط ، فيجب عليه أن يوقف سلسلة بيع اللاعبين ” .

وعن الفريق الشبابي ، أردف الشنيف : “لو كنت رئيساً لنادي الشباب كنت سأضحي بواحد من الإثنين أما تيجالي أو ناصر الشمراني “.

18