التعاون يستهل تدريباته و اليامي يجري فحوصات ( القسطرة )

تدريبات التعاون 222أستهل التعاون تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي تحت إشراف المدرب توفيق روابح والذي عقد اجتماعاً مغلقاً قبل بداية المران شدد من خلاله إلى عدم التأثر بالأمور الجانبية التي تدور خارج الميدان والتركيز أكثر في المباريات المقبلة والتي ستشهد تنافساً قوياً من فرق الدوري ، ونوه روابح في رسالته التحذيرية للاعبين إلى أن الحديث عن أخطاء الحكام والمستويات التي ظهر بها الفريق لا تعني لهم شيئاً ما لم يكن هناك نقاط تضاف لهم في سلم الترتيب .
واشتمل المران على الجوانب اللياقية بقيادة المدرب عادل لعبني باللف على الملعب أعقبها تدريبات تكتيكية عن طريق لعب الكرة في المساحات الضيقة قبل أن يختتمها في النادي الصحي المسبح والجاكوزي , فيما تواجد المدافع عدنان فلاته في العيادة الطبية برفقة طبيب النادي قبل البدء في عملية الجري حول الملعب .
هذا وستكون تدريبات الفريق غداً على فترتين الصباحية بصالة الحديد في فندق موفنبيك والمسائية عند الساعة السادسة والربع على ملعب النادي .
إل ذلك يجري اللاعب سعد اليامي كشفاً طبياً في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة صباح الغد للتأكد من الفحوصات التي أجريت له في وقت سابق قبل إجراء عملية القسطرة .

تدريبات التعاون 999 تدريبات التعاون 7777 تدريبات التعاون

 

20