الشباب يحصل على الرخصة الأسيوية وبرنامج تأهيلي لرافينها

AA8Y5143  حصل نادي الشباب على الرخصة الآسيوية للأندية المحترفة من لجنة تراخيص الأندية في رابطة دوري المحترفين السعودي والتي بموجبها سيشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في دوري أبطال آسيا نسخة 2014م وذلك بعد استيفائه شروط ومتطلبات معايير لائحة تراخيص الأندية السعودية والمعتمدة من قبل الإتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “إيمليو فيريرا”، وذلك استعداداً للقاء الاتفاق يوم السبت المقبل.

·       بدأت التدريبات على فترتين بدأت الفترة الأولى عند الساعة الخامسة مساءًا في صالة الحديد بالنادي وركز من خلالها الجهاز الفني على تمارين خاصة لتقوية العضلات للاعبين.

·       انطلقت الفترة الثانية على الملعب الرديف بالنادي عند الساعة السادسة مساءًا تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” بتمارين إحماء وتسخين ، أعقبها مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ركز في المجموعة الأولى على اللاعبين المدافعين وتطبيق تدريبات خاصة لهم ، فيما طبقت المجموعة الثانية تدريبات متنوعة اشتملت على لعب الكرات العرضية والتمريرات الطويلة للمهاجمين .

وبدأ المحترف البرازيلي رافينها برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي وذلك باللف حول المضمار.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب حسن معاذ وذلك بعد شفائه من الإنفلونزا التي تعرض لها يوم أمس.

و واصل اللاعب هادي يحيى برنامجه التأهيلي وذلك باللف حول الملعب.

و شهدت التدريبات الشبابية حضوراً إدارياً تمثل في نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر وعدداً من اعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى باشر التونسي عمار السويح رسمياً مهامه كمدرب للفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي، حيث قاد  مساء اليوم تدريبات الفريق استعداداً للقاء الهلال يوم الأحد المقبل ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.

في بداية الحصة التدريبية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين الأولى الأساسية التي شاركت في لقاء الأمس أمام الرائد، حيث أخضعهم المدرب إلى تمارين استرجاعية في المسبح، والجاكوزي، فيما أخضع المجموعة الثانية والتي لم تشارك في اللقاء إلى تدريبات إحماء وتسخين ولياقية، أعقبها بإجراء تدريبات تكتيكية اشتملت على لعب الكرة من لمسة واحدة.

17