اعتداءات بالجملة على حكام المباريات واللاعبين ومصور البطولة

البطولة العربية لكرة اليد في يوم الأحداث المثيرة

العربية لليد

تصدر فريق نادي مضر لكرة اليد فرق المجموعة الأولى في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثلاثين لكرة اليد أبطال الدوري بعد تعادله مع نظيره فريق القرين الكويتي 28 – 28 وذلك في ختام مباريات الدور التمهيدي للبطولة بعد مباراة مثيرة تقاسم فيها الفريقان السيطرة وتسجيل الأهداف خصوصا في شوط المباراة الثاني الذي نشط فيه الفريق الكويتي وأحرج مستضيف البطولة فريق النور الذي لعبت خبرة لاعبيه دورا في الخروج بالتعادل في الثواني الأخيرة من هذه المباراة وشهدت بعد صافرة النهاية محاولة أعتداء من حارس القرين الكويتي على حكم المباراة.
فيما تمكن في المباراة الثانية فريق النور السعودي من حسم صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه المثير الذي حققه في الثواني الأخيرة على المرشح الأقوى فريق القادة القطري بنتيجة 26-25 في مباراة صعبة كانت على الفريقان نجح فيها فريق النور بقيادة مدربه الوطني عبدالعظيم العليوات من تسير المباراة لصالحهم في الكثير من مجرياتها.
وفي مباراة الثالثة التي نجح فيها فريق باربار البحريني من الفوز على فريق النصر الليبي بنتيجة 33 – 25 والتي شهدت أحداثا مؤسفة بقيام عدد من لاعبي فريق النصر الليبي بالإعتداء على أحد حكام المباراة وعلى لاعبي فريق باربار البحريني وكذلك على مصور البطولة.
وفي المباراة الأخيرة تمكن فريق طلائع الجيش المصري من التغلب على فريق النجمة الليبي بنتيجة 32 -24 وبذلك أعلن تأهله لدور الثمانية وشهدت هذه المباراة أيضا اعتداء أحد لاعبي فريق النجمة الليبي على لاعب من فريق طلائع الجيش المصري.
ومن المنتظر أن تعقد اللجنة الفنية للبطولة إجتماعاً طارئاً لدراسة تقارير المباريات واصدار عدد من القرارت ضد لاعبي فريقي النصر والنجمة الليبيين والقرين الكويتي نتيجة ما صدر منهم خلال اللقاءات.
من جهة أخرى تقيم اللجنة المنظمة العليا للبطولة اليوم الأربعاء حفل عشاء رؤساء الوفود المشاركة في البطولة في قاعة صالة الشهاب بالقطيف يقوم فيها رؤساء الوفود المشاركة بتبادل الدروع التذكارية.

17