عربة الانتماء تتواجد مع جماهير النصر بالجوف والعمراني والمالك يدعمان النادي

عربة الانتماء

ترافق عربة الإنتماء الفريق الأول بنادي النصر في مواجهته القادمة مع العروبة في مدينة الجوف وذلك لخدمة مشجعي العالمي في المباراة، وستتواجد العربة تمام الساعه 5 عصر السبت المقبل في ملعب نادي العروبة .وستشهد العربة تقديم خدماتها بشكل فوري لمشجعي العالمي للظفر ببطاقات الانتماء والتي تقدم مميزات عديدة لجمهور النصر.

يذكر أن اعضاء الشرف بنادي النصر بادرو بحجز بطاقات انتماء لإهدائها لجمهور العالمي حيث قام عضو الشرف المهندس عبدالله العمراني بسداد قيمة 100 بطاقة من نوع” نصراوي” واهدائها لمشجعي العالمي في خطوة تعبر عن دعمه المباشر لنادي النصر ولعشاق العالمي.

وتمتاز بطاقات إنتماء بالعديد من الخدمات التي تقدمها للمشترك بها من تذاكر للمباريات، وقميص النادي موقع من لاعبي الفريق، وخدمة إيقاف السيارة في الملعب، وخدمة حجوزات الطيران والفنادق داخل وخارج السعودية وخدمات اخرى يمكن الأطلاع عليها في موقع البرنامج على الشبكة العنكبوتية ، أضافة إلى تقديم خصومات تجارية في العديد من المتاجر والمنشأت تصل هذه الخصومات في بعض الأحيان إلى قيمة البطاقة التي تم الاشتراك بها من عملية شراء واحدة فقط.

يشار بأن نادي النصر قد سهل عملية الإشتراك ببرنامج إنتماء لجماهير العالمي من خلال إيصال بطاقات الإشتراك لأي مدينة او محافظة بالمملكة بواسطة البريد السعودي وفي وقت قياسي، حيث يستطيع المشجع طلب البطاقة التي يرغب الاشتراك بها من الموقع الخاص ببرنامج إنتماء لجماهير العالمي www.nassrawi.com.

قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر المهندس عبدالله العمراني دعما ماليا لتحديث وتطوير مقر الأمانة العامة للنادي بلغ أربعة وخمسين ألف ريال.

وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة التي لا تستغرب منه والتي هي امتداد متواصل لمبادراته الداعمة لكل ما يخدم النادي ويساهم في دفع مسيرة العمل به للأفضل دائماً.

من جانبها أنهت الأمانة للنادي جميع أعمال التحديث والتطوير بما يتوازى مع مكانة العالمي.

كما قدم المهندس عبدالله العمراني مكافآت مالية للاعبي فريق درجة الشباب نظير فوزهم في المباراة الماضية أمام القادسية جرياً على مواقفه مع الفريق بعد اي انتصار.

وعلى ذات الصعيد قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ سلمان بن فهد المالك دعماً مالياً لتجديد صالة الحديد الخاصة باكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية لكرة القدم . وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ سلمان المالك هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي.

18