الشمراني يعترف: الآن أدركت .. العالمية صعبة قوية

من الصعوبة بمكان إقناع الاخرين ان ما يحدث من حكامنا مجرد زلة صافرة او هفوة راية فنحن ان قلنا ذلك سنشارك الحكام او بعضهم الجرم المتخذ بحق القانون وبحق نبل كرة القدم !

مرعي عواجي كان رهان الجميع في مباراة لا تحتمل الاخطاء لكنه سقط وحتى وهو يسقط اصر الا ان يمنح الهلال ما لا يقره تشريع كرة القدم ..
ضربة جزاء وكروت صفراء وتجهم كان بعضا من حضوره ضد الاهلي وطبطبة وابتسامات وغض الطرف كل حضوره مع الهلال ..
لماذا بدوت يا مرعي شاحب الوجه غليظ الصافرة حادا تجاه الاهلي وعكس ذلك مع الهلال رغم ان الملعب واحد والمباراة واحدة والاختلاف في الالوان ..
حتى سقوطك على ارض الملعب جيرته للهلال بصافرة في غير وقتها وخطأ احتسبته دون ان نعرف سببا له ..
انتهت المباراة بالتعادل ولا ضير في ذلك لكنها اي المباراة انتهت برسوب اقل الحكام اخطاء واكثرها تأثيرا ..
ماذا لو يا مرعي فعلت ذلك مع الهلال ولصالح الاهلي هل كان ارتحت قبل ان تعتذر في ذات الليلة وفي كل البرامج أسأل ولا مناص ان اسأل طالما ان اللعب بات مكشوفا في لجنة الحكام ..
الهلال فريق ثقيل ويعتبر من اكبر المرشحين لتحقيق بطولات الموسم ولم يكن بحاجة للعواجي او غيره !
فكنت اتمنى من حكامنا الافاضل بما فيهم مرعي ألا يشوهوا فريقا ليس بحاجة لمثل هذا الدعم ..
فمثل هذا الدعم يعطي الشبان الزرق اللعب بأريحية محليا وسقوطا خارجيا والان هل ادرك الهلاليون لماذا العالمية صعبة قوية؟
الاهلي الذي لعب امام الهلال لم يكن يبحث الا عن العدالة من مرعي وزميليه ولا يمكن ان يبحث ايوب الكرة السعودية عن حقوق الاخرين مثل غيره والذين وصل بهم الحال الى الاستمتاع بظلم الاخرين ..
لن اذهب الى تفصيل التفاصيل داخل المباراة ولن ازيد انصار الاهلي غبنا فما فعله مرعي نحر للقانون ولهذه الفعلة وجه اخر بين روح القانون ونصه ..
ولان في المباراة ما فيها من (بلاوي زرق) فمن واجبنا الاخلاقي على بعض المنتمين للهلال ان يقولوا خيرا تجاه هذه التسهيلات التي وجدوها في المباريات الماضية او يصمتوا لان في احاديثهم وخطابهم الاعلامي المتعالي استفزازا للاخرين، ومن ضمن الاخرين الموضوعيون من عشاق الزعيم ..
الاهلي لم يكن الافضل في الشوط الاول لكن فرصه رغم ندرتها كانت الاخطر وفي الشوط الثاني دانت السيطرة له ولكن العواجي بقراراته اخرج لاعبي الاهلي من جو المباراة..
بيريرا مدرب كبير ومكسب كبير للاهلي لكنه بحاجة الى ضرورة اعادة اللاعبين المؤثرين الى مراكزهم على راي الكابتن خالد الشنيف !
اخيرا اتمنى من الكابتن عمر المهنا اعادة النظر في ما يحدث من حكامه..
فيكتور والحوسني وبالمينو مثلث غااااااااب وانكسر عمود الاهلي الفقري..

مقال للكاتب أحمد الشمراني- عكاظ

15