مدرب الكويت يقتحم تدريبات الاتفاق .. والفريق ينهي تحضيراته للقاء

اختتم الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء يوم الاثنين مراحل اعداده الاخيرة في دولة الكويت من ملعب استاد نادي الكويت الملعب الذي ستقام عليه المباراة المرتقبة يوم غدا الثلاثاء في لقاء الاياب لكاس الاتحاد الاسيوي في مرحلة الدور نصف النهائي.

وقد حضر التدريبات رئيس النادي الاستاذ عبد العزيز الدوسري وامين الصندوق عدنان المعيبد وعضو الشرف محمد عبد العزيز الدوسري والسيد عبد الله مال الله الاتفاقي المعروف وتواجد في التدريبات ممثل القناة السعودية بدر العثمان وعدد من القنوات الفضائية الكويتية لتغطية التدريب الاخير لفريق الاتفاق حيث تواجدوا في ملعب التدريب في ربع الساعة الاولى من المران ومن ثم انصرفوا خارج الملعب.

وقد ادى اللاعبين تدريب ترفيهي خفيف تخللته بعض الجمل التكتيكية التي عمد اليها المدرب “سكورزا” ونفذ اللاعبين جزئية التصويب على المرمى واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب شهدت عدد من الاهداف الملعوبة والخطط المرسومة التي رسمها المدرب قبل الدخول في موقعة الثلاثاء الحاسمة امام فريق الكويت الكويتي .

وكان مدرب الاتفاق الاسبق والكويت الحالي ايوان مارين قد حضر الى تدريبات الاتفاق وقام بمصافحة اللاعبين والادارين واستعادة الذكريات الجميلة التي ربطته بهم ابان فترة تواجده في معية الفريق في الفترة الماضية فكانت لفتة بارعة وجدت التقدير لدى البعثة الاتفاقية.

10