الشباب يؤدي تدريبات استرجاعية والرديف يفوز على الحمادة بثلاثية

الشباب

أخضع مساعد مدرب الفريق الأول بنادي الشباب (مارك جروسين) لاعبي الفريق والذين شاركوا في لقاء الأمس أمام الفيصلي والذي انتهى بالتعادل السلبي إلى تدريبات استرجاعية.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين إجازة يوم غدٍ الاثنين , وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس الذي جمعهم بالفيصلي.

من ناحيةٍ أخرى فاز فريق الشباب الرديف (اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفيصلي) على فريق الحمادة بثلاثة أهداف نظيفة ،وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

ودخل المدرب الشبابي “إيمليو فيريرا” اللقاء بتشكيلة ضمت: حسين شيعان، نايف القاضي، وليد عبدربه،صالح القميزي، تميم الدوسري، عبد الرحمن بركة، عمر الغامدي، بدر السليطين، ماكنيلي توريس، فهد الدوسري، عيسى المحياني.

بدأ اللقاء سريعاً من الجانبين إلا أن الفريق الشبابي كان الأكثر استحواذاً على الكرة وشكل ضغط كبير على مرمى الحمادة نتج عنه تسجيل هدفين عن طريق عيسى المحياني، وماكنيلي توريس، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول.

في الشوط الثاني أجرى المدرب الشبابي تغييراً في صفوف الفريق بدخول عبدالرحمن الدوسري “لاعب الفريق الأولمبي” بديلاً للكولمبي ماكنيلي توريس، ليستمر الضغط الشبابي خلال هذا الشوط حتى سنحت فرصة للاعب صالح القميزي سجل من خلالها الهدف الشبابي الثالث الذي انتهت عليه المباراة.

17