الاهلي والنصر والشباب يحافظون على صدارة مجموعاتهم في كأس الاتحاد السعودي للشباب

حقق فريق النصر لدرجة الشباب فوزا هاماً على القادسية بنتيجة 2-1 ليتصدر مجموعته ب12 نقطة من 4 مباريات. وذلك لحساب المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد السعودي للشباب. فيما فاز فريق الاتحاد على الوحدة بنتيجة 2-1 ليحقق المركز الثاني بتسع نقاط لحساب ذات المجموعة.
وبقي الوحدة في المركز الأخير بلا نقاط فيما ظل القادسية في المركز الثالث ب3 نقاط. وذلك في الجولة الرابعة من المسابقة.
كما حافظ فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب على صدارته للائحة ترتيب فرق المجموعة الأولى من مسابقة كأس الإتحاد السعودي للشباب لأندية الدرجة (الممتازة) بعد أن كسب مستضيفه الجيل بخمسة أهداف للاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم في الأحساء ضمن مباريات الجولة الرابعة من المسابقة.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ثمان نقاط في صدارة ترتيب فرق المجموعة, في حين تجمد الجيل عند رصيده السابق والبالغ نقطتين ويتذيل فرق المجموعة. ولحساب ذات المجموعة تعادل الاتفاق وهجر بنتيجة 1-1 وبقيا في المركزين الثاني والثالث.
اما في المجموعة الثانية فقد كسب فريق شباب الهلال لكرة القدم عصر اليوم السبت لقاء ضيفه فريق “العدالة” بهدفين مقابل هدف واحد ليحقق المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط.
فيما انتزع الشباب فوزا مهماً أمام التعاون بهدف نظيف ليحافظ على صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة. وذلك بعد ختام الجولة الرابعة.
وبذلك يستمر التعاون متذيل الترتيب فيما يقبع العدالة في المركز الثالث بنقاطه الثلاث.

10