نقاط الفرح ..!!

جبرتي الزهراني

كلنا اتحاد وكلنا أهلي وهلال هذا هو شعور الجماهير السعودية بمختلف ميولها تقف وتلبي وتتابع وتساند . جماهير الأمس التي ساندت الإتحاد في جدة وقادته للفوز ستساند الأهلي مساءً وستساند الهلال أيضا بعد غداً انه المهمة الوطنية الأصعب لهم .
الإتحاد … حقق الإتحاد الفوز بنتيجة ومستوى في جده وبحضور جماهيري غفير على فريق جوانج جوه الصيني والذي يشرف علية المدرب العالمي مارشيلوا لبي بفوز كبير قوامة 4/2 حيث استطاع العميد قلب النتيجة من خسارة إلى فوز .
وسيخوض الإتحاد لقاء الذهاب ظهراً الغد في الصين في ملعب يتسع إلى 60.000 إلف مشجع , والجميل الصعب إن الإتحاد يدخل هذا اللقاء بثلاث فرص وهي الفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف واحد لا سمح الله , وهذا ما يقلقني من أن يركن العميد لهذه الفرص, لذا يجب عليه نسيان لقاء جده و يضع الهدف امامه هو الفوز والعودة بالنقاط الثلاث فقط وموفقين الملوك .
الأهلي … الراقي الذي استطاع الخروج فائزا بالتعادل مع سبهان أصفهان هناك في إيران رغم الصخب الجماهيري هناك ورغم النقص وما صاحب ذلك اللقاء من توقف بسبب الألعاب ألنارية التي استخدمها الجمهور الإيراني إلا انه استطاع الخروج على اقل تقدير بدون هزيمة .
الأهلي يختلف عن الإتحاد حيث ليس لدية سوى فرصة واحدة وهي النقاط الثلاث فقط , والأجمل في لقاء الأهلي ان اللقاء في جده في أرضه وبين جماهيره , والجميل في الأجواء الأهلاوية هو العمل بصمت بعيداً عن الضجيج الإعلامي وما يميز الأهلي ايضا هو عودة المهاجم البرازيلي فيكتور واكتمال الصفوف الأهلاوية وكلنا يدرك أن الجمهور سيكون حاضرا على الوعد في المدرجات ومطالب بالمساندة والمؤازرة والوقوف مع الراقي .
الهلال … يخوض الزعيم الهلالي لقاء الإياب بعد خسارة بهدف من اولسان الكوري ولكن رغم الخسارة إلا أن الهلال قدم لقاء ولا أجمل الكل كان راضيا عن الزعيم رغم الخسارة وذلك ناتج من شعور صادق لدى اللاعبين والجماهير بأن الهلال بالفعل قادر على تخطي اولسان الكوري في الرياض .
لن يكون الهلال وحيداً في لقاء الأربعاء القادم فالكل سيقف مع الهلال وسيكون الجمهور الهلالي حاضراً بكل فعاليه , بسبب ما لمسه ذلك الجمهور من عودة الروح للفريق من خلال أخر اللقاءات وقدم فيها الهلال مستوى مطمئن ونتائج ايجابية فالفريق يسير بمستوى تصاعدي وبثقة وتجانس أكثر وبإذن الله الزعيم قادر على تخطي اولسان الكوري .
الجميع على موعد مع الفرح والظفر بالنقاط الثلاث والفوز , الإتحاد والأهلي والهلال امامكم مهمة وطن ندعوا الله أن يوفقكم بالظفر فيها بنقاط الفرح … قلوبنا معكم
twitter@aljabarti123

15