النهضة يطرح تذاكر مباراة الأهلي وبلاتشي عالج أخطاء النصر

20130922_205309
طرحت إدارة نادي النهضة بعد مغرب أمس الأحد تذاكر مباراة النهضة والأهلي والتي ستقام مساء اليوم الاثنين على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. في الجولة الرابعة ضمن دوري عبداللطيف جميل. ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا غفيرا وذلك نظرا للشعبية الطاغية التي يتمتع بها النادي الأهلي في المنطقة الشرقية. وتم طرح التذاكر في مقر النادي. ويستمر البيع في يوم المباراة وذلك في منافذ البيع في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام . فيما ستكون أسعار التذاكر في متناول الجميع بشكل موحد بمبلغ خمسة وعشرين ريالا.
هذا وكان الروماني إيلي بلاتشي مُدرب فريق النهضة الكروي الأول قد عقد مؤتمراً صحافياً وبجانبه اللاعب رينان داسيلفا في المركز الإعلامي بنادي النهضة عصر أمس الأحد للحديث عن مباراة الأهلي.

حيث تحدث بلاتشي عن جهازيه فريقه قبل مواجهة الأهلي. وقال رغم الظروف التي يُعاني منها فريق النهضة بسبب تلقيه خسارتين قاسية أمام الفتح والنصر على التوالي إلا أن العمل جارِ على تعديل تلك الأخطاء التي حدثت لنا في الثلاث جولات الماضية وتسببت في ولوج عشرة أهداف في شباك فريقي وتلك تعتبر نسبة كبيرة رغم أن الأهداف التي تلقتها شباكنا جاءت نتيجة أخطاء دفاعية فردية وعملنا خِلال الأيام الماضية على تصحيحها ونأمل أن نتفادى الوقوع في الأخطاء وتكرارها والتي تسببت في إضعاف شباكنا بالفعل. وزاد الخسارة واردة وبنسبة كبيرة في عالم كرة القدم ولولا وجود الأخطاء لما تعرض فريق على وجه الأرض للخسارة وعملنا في الأيام الماضية على رفع الروح المعنوية للفريق بشكل عام ونتمنى أن يُحالفنا التوفيق أمام الأهلي لتقديم مستوى راق أمامه حتى يخرج الفريق بشكل عام من كبوة الهزائم. وأردف الأهلي خرج مؤخرا من بطولة كأس آسيا للأندية وهذا الأمر لن يُضعفه أو يُقلل من قدرته خاصة وأن لدي معرفة تامة بقدرات لاعبيه وإمكاناتهم على المستوى الفردي تحديدا وسنعمل ما بوسعنا على مواجهته دون خوف أو رهبة وعلى مدى مسيرتي التدريبية لم ينتابني القلق أو الخوف من الفريق المُقابل وما يعنيني فقط تجهيز فريقي بشكل جيد لمواجهة الفريق الخصم الذي أبحث فقط عن دراسة نقاط ضعفه وقوته. وعن تأثير الهزائم الماضية على نفسية لاعبيه. قال : بالطبع هذا الأمر مُقلق لكافة المُدربين والنتيجة حُسمت تماما عند الله والمتاح لدينا تقديم العطاء المُنتظر من قبل العناصر التي ستشارك في مباراة الأهلي . فيما أكد البرازيلي رينان داسيلفا جهازيته لمباراة الأهلي. وقال أكملنا إعدادنا لمواجهة فريق الأهلي وقد بذل الجهاز الفني بقيادة السيد بلاتشي والجهاز الإداري مجهودا كبيرا في انتشال نفسيتنا وتعزيز روحنا بعد الخسارة أمام الفتح والنصر على التوالي ورغم النكسات التي حدثت لنا ألا أن لدينا الإصرار على تعديل وضعنا فنيا ومجاراة الفرق الأخرى من أجل كسب وتأمين عدد نقطي جيد قبل نهاية الدور الأول ومن الطبيعي أن الفوز يبعث الارتياح في النفس ولكن هذا الأمر بيد الله وسنبذل قصارى جهدنا لمحو الخسائر السابقة وتبديلها بنغمة الانتصارات والتي ستُحدث نقلة نوعية في مستوى الفريق فيما لو حصلنا على هذا الأمر وبصراحة أشعر بخيبة أمل جراء ماحدث لنا وقد شاهدت خِلال الأيام الماضية الروح العالية لكافة زملائي اللاعبين في تقديم المستوى المطلوب في مباراة الأهلي والمباريات التي تليها رغم صعوبة فريق الأهلي من الناحية الفنية. وعن ظهوره بمستوى جيد في مباراة الشعلة واختفاءه في المباريات التي تلتها. قال لم نقدم أنا وكافة زملائي المستوى المُنتظر منا في أرض الملعب وقد ذكرت لك أنني أشعر بخيبة أمل كبيرة ولكن من الظلم أن يتم الحكم على مستوانا في ثلاث أو أربع جولات خاصة وأن الفريق صاعد للتو إلى دوري عبداللطيف جميل وبالتالي الفريق وعناصره تحتاج إلى مزيدا من الوقت للحكم على قدراتها بشكل قاطع .
وكان الفريق الأول قد أنهى إعداده لمواجهة الأهلي بتدريب خفيف غلب عليه الطابع الترفيهي على ملعبه في الدمام . ودخل اللاعبون بعد المران مُباشرة للمعسكر الداخلي في مقر النادي .

10