عموري يشارك في لقاء خيري بالبرازيل إلى جانب ميسي ورونالدو

الامارات عمر عبدالرحمن

تلقى لاعب المنتخب الإماراتي لكرة القدم ونادي العين، عمر عبد الرحمن، دعوة من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، للمشاركة مع نجوم العالم كممثل للاعبين العرب ضد منتخب السامبا، في مهرجان خيري خلال شهر ديسمبر المقبل، يخصص ريعه لمصلحة مبادرات الإنسانية.

وبحسب موقع قناة “الكأس” سوف تقام المباراة الودية على استاد ماراكانا، الذي يتسع لأكثر من 200 ألف متفرج، واستضاف نهائي كأس العالم لكرة القدم، عام 1950، بين البرازيل وأورغواي.

وسيلعب النجم الإماراتي الملقب بـ«عموري» في هذه المباراة بجوار نجوم نادي برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسبانيين تشابي هيرنانديز، وأندرياس أنييستا، ونجوم ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة، والإسباني أنخيل راموس، ونجم منتخب فرنسا ونادي بايرن ميونيخ فرانك ريبيري، ونجم منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد واين روني، وحارس مرمى منتخب التشيك ونادي تشلسي الإنجليزي بيتر تشيك، ونجم منتخب إيطاليا ونادي إيه سي ميلان ماريو بالوتيللي.

وقال عمر عبدالرحمن في تصريحات إعلامية، إن مشاركته في هذه المباراة العالمية الخيرية شرف كبير له كلاعب عربي وخليجي وإماراتي، خاصة أنه اللاعب العربي الوحيد الذي تمت دعوته للمشاركة في هذه المباراة التاريخية، التي ستحظى باهتمام إعلامي كبير.

14