النصر بُني على مقبرة..!!

أيمن العمري

الحديث في النصر لايحتاج الى مؤهلات علمية او إجتماعية او سياسية.. قضية هذا الصرح أبسط مما يتخيله الكثير.. فلماذا تكتب المقالات وتفند البرامج بفقراتها للحديث عنه.. بل وصل الحال الى ان يكون النصر حديث المجالس الخاصة والعامة …

يا أحبتي مشكلة النصر انه بُني على مقبرة يعود تاريخها  للعام الخامس قبل الميلاد .. حيث كان الاغريق يخوضون معركة عنيفه ضد الفرس وكان يتقدم الفرس حينها الملك “صرفوتو” الذي اشتهر بأعماله الخارجه عن الطبيعة حيث كان “يرفس ” بقدمه الارض فيهيء للحشود ذلك البعير الضخم ليلتهم الجميع بلقمة واحده..

وكانت تلك المعركة الضخمه تدور رحاها في حي العريجاء حاليا والتي انتهت نتيجتها بهزيمة “صرفوتو” من قبل الاغريق.. وقاموا بعدها بدفنه في موقع سري لايعلمه احد.. إلا ان تكنولوجيا القرن الواحد والعشرين.. اكتشفت ان موقعه حاليا يقع تمام تحت كرسي رئيس النادي..

ومن هنا نكتشف ان هناك مؤامرة  تم حياكتها منذ العام الخامس قبل الميلاد.. للإطاحة بنادي النصر وإدارته .. فلماذا نشير للإعلام واللجان والحظ وارضية الملعب  ومعيض وفلان وعلان بأنهم اسباب مايحدث للنصر..  تبا..!!

قطرات ….

**
لن تزول غمامة النصر وعقولهم هناك لازالت تتشبث بنظرية المؤامرة .. ولن استغرب إذا ما اتى الغد وقالوا… سبب مايحدث في النصر هي النية المسبقه لرفع اسعار الدجاج ..!!

**
من يعشق تبرير الخطأ بالرغم من وضوحه وتكراره.. فهو بين خيارين إما ان يكون امعه.. او ان يكون امعه.. فلا بصيرته اجدت لعقله نفعا.. ولا واقع الحال تدركه حواسه الأخرى ..
**
في الأهلي كانوا معتقدين بنظرية المؤامرة .. تباكوا كثيرا.. الى ان تنازلوا عنها  وها هم يعودون بالعمل  وتبيان الخطأ.. وليس بالتبرير والكذب  وتغيير مقاسات تلك الشماعه ..

**
لنفترض بأنك عزيزي القاريء صاحب شركة كبيرة لها وضعها وكيانها في السوق السعودية.. وعينت لك مديراً ماليا للشركة.. وفي اول سنه تسبب في ديون هائله وتراجع كبير في رأس مالها بل وصل الأمر الى انسحاب الكثير من المساهمين فيها .. هل ستبقي هذا المدير..!! بالطبع لا… فما بالك وانت تصر على بقاءه ثلاثة اعوام ..!!هنا اما ان تكون “فاغراً” او ان تكون متعمدا لسقوط اسم الشركة.. وفي كلا الحالتين يجب ان ترحل..!!

**
في  مباراة النصر والوحده كان احد الاصدقاء بجانبي في الملعب.. فنظر الى الجهه المقابله وقال” شف شف انا اتحدا اذا هالعشره اشخاص جماهير الوحده.. هذولا من جماهير الهلال”هذا الفكر الأرعن.. هو المتفشي في نادي النصر.. ولذلك فطب عيشا ياهلال .. وطب عيشا يا اتحاد… وطب عيشا يا اهلي … وطب عيشا ياشباب.. ” ماحولكم احد”..!!

**
في فترة سابقه كانت الشماعه تزين بـ” لجنة التحكيم”.. ثم مالبثت الى ان اصبحت تتزين بـ ” اتحاد الكرة” .. ثم اتوا بأعضاء الشرف.. والآن استقروا على اعلام النصر.. لن استغرب اذا ما اتى الغد وقالوا سبب مايحدث في النصر هو ” بان كي مون” ..!!

آخر قطرة::

” صبوحه خطبها نصيب” ..!!

@aimen_alamri

31