جوكيكا خسارة نجران غير مرضية وطريقتنا تجلب الانتصارات

المدربابدى مدرب الفريق المقدوني جوكيكا عن عدم رضاه عن ماآلت إليه نتيجة الفريق النجراني أمام نادي التعاون حيث استطاع التعاونيون من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد لنادي نجران  وقال أتيحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نستطيع استغلالها و كان للهدف المبكر الدور الكبير في إرباك حساباتنا وقدم تهنئته لنادي التعاون على الفوز ووعد ببذل قصارى جهده خلال المباريات القادمة.
وفي رده على سؤال تحويله لمركز المهاجم ابراهيم حترش من الهجوم الى الدفاع أجاب  بسبب ضعف الجهة اليسرى بعد خروج صالح وتحويل عبد العزيز حمسل للجهه اليسرى وتركيز نادي التعاون هجماته من هذه الجهة .
وردا على سؤال عن عدم ثبات التشكيلة خلال الثلاث مباريات الماضيه قال هذا مظهر فريقي وقد كسبنا بهذه الطريقه الكثير من اللقاءات لكن دائما عند الهزيمة جميع أصابع الاتهام تتجه للمدرب فقط .
وعن سبب تخليه عن المهاجم محسن النجراني بالاعاره للقادسية وهو يعاني من قله في عدد المهاجمين قال  أنه كان متمسكا جدا باللاعب لكن رغبة اللاعب باللعب لنادي القادسية أكبر من البقاء مع نجران ولم نستطع أن نقف في طريقه.
وعن تفضيله للحارس ناصر الصيعيري على ماجد بخيت قال مازال الحارس ماجد بخيت والحارس مصطفى معيلوه في حاجه للمزيد من التأقلم والتعود على أجواء دوري المحترفين حيث سنحاول أن يكون في فترة التوقف القادمه في أكتوبر مجموعه من المباريات الودية للوقوف على مستوى ماجد ومصطفى بشكل أكبر.

17