بالصور: الهلال يفتح صفحة الفيصلي .. وكدمة تبعد السبيعي عن التدريبات

تدريبات الهلال 0

بدأ لاعبو فريق “الهلال” يوم الأربعاء أولى تحضيراتهم على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لملاقاة نظيرهم “الفيصلي” مساء يوم السبت على المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.

وتركّزت الحصة الصباحية على النواحي اللياقية وسط مشاركة الخماسي العائد من المنتخب السعودي “عبدالله السديري، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، نواف العابد ويوسف السالم” إلى جانب الثنائي المشارك مع الفريق الأولمبي “سلطان الدعيع” و “عبدالله عطيف”.

فيما فرض مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” في المران المسائي مناورة على كامل مساحة الملعب شارك خلالها خماسي المنتخب إلى جانب “سالم الدوسري” و “ناصر الشمراني”.

في الوقت نفسه أجرى (يحيى المسلّم، عبداللطيف الغنام وياسر القحطاني) تدريباً لياقياً مابين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، في حين واصل الثلاثي “فهد الشمري، فايز السبيعي ومحمد الشلهوب” برامجهم التأهيلية المُعده لهم مسبقاً، حيث أوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها “السبيعي” تعرضه لكدمة في الكتف، فيما اقتصر المران المسائي للمحترف البرازيلي “تياقو نيفيز” على الجري حول الملعب، رغبةً من الجهاز الفني في عدم إجهاد اللاعب؛ نظير المجهود الذي بذله خلال الفترة الماضية، على أن ينضم لتدريبات الفريق الجماعية ابتداءً من مران الفريق مساء يوم الخميس.

تدريبات الهلال 1 تدريبات الهلال 4 تدريبات الهلال 3 تدريبات الهلال 2

20