العراق يختار 32 لاعباً للقاء السعودية .. والسفاح وقصي على رأس القائمة

العراق السعودية

استدعى حكيم شاكر، المدير الفني الجديد للمنتخب العراقي لكرة القدم والذي عين خلفا للصربي المقال فلاديمير بتروفيتيش ، قائمة اولية ضمت 32 لاعبا استعدادا لمواجهة المنتخب السعودي في تصفيات كأس اسيا 2015.

وشهدت القائمة استدعاء عدد من اللاعبين الذين غابوا في الجولات الاخيرة من تصفيات مونديال 2014 وهم قصي منير وكرار جاسم فضلا عن يونس محمود الذي قرر الاعتزال دوليا في وقت سابق، لكنها خلت من نشأت اكرم.

ويواجه المنتخب العراقي نظيره السعودي في 15 الشهر المقبل في العاصمة الاردنية عمان ضمن تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات اسيا في استراليا مطلع عام 2015.

ويستهل المنتخب العراقي غدا اول تجمع له بقيادة مدربه الجديد على استاد الشعب الدولي في العاصمة بغداد ويستكمل برنامجه التدريبي في تركيا حيث يبدأ هناك معسكرا تدريبيا في 15 الجاري يصار بعده لاختيار 23 لاعبا للقائمة النهائية.

وضمت قائمة شاكر كلا من نور صبري ومهند قاسم وصقر عجيل وحيدر رعد وجلال حسن وضرغام اسماعيل وعلي بهجت وسلام شاكر واشرف عبد الكريم ومصطفى ناظم.

وضمت ايضا علي رحيمة ووليد سالم ومحمد رباط وعلي فائز وكرار جاسم ونبيل صباح وعمار عبد الحسين وقصي منير وسعد الامير وحسين عبد الواحد ومهدي كامل وسيف سلمان وياسر قاسم واحمد ياسين وامجد كلف ويونس محمود ومهند عبد الرحيم وعلاء عبد الزهرة وامجد راضي واسامة علي وحسام كاظم وديار ابو بكر.

الجدير بالذكر أن يونس محمود قد سبق له أن أعلن اعتزال اللعب الدولي ولكن حكيم شاكر لم يفقد الأمل في إثناء اللاعب عن قراره نظرا لحاجة أسود الرافدين له خلال مشوار التصفيات الآسيوية .

18