المسابقات تصدر قرارها غداً .. ولجنة تزورالنادي

بالصور: الأهلي يعلن جاهزيته لإستضافة مبارياته على ملعبه

اجتماع الاهلي1

أنهت إدارة النادي الأهلي  كافة التحضيرات والإجراءات التنظيمية والتجهيزات الخاصة في ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي لإستضافة لقاءات الفريق المقبلة غير الجماهيرية في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وفق ما طالب به النادي الأهلي في خطابه للاتحاد السعودي لكرة القدم .

وقد هيأت إدارة النادي مواقف سيارات للجماهير تتسع إلى أكثر من 5000 سيارة بالإضافة إلى مواقف مساندة اخرى قريبة من النادي في حال شغل المواقف الرئيسية  لكامل طاقتها الاستيعابية وستكون في المواقف الاضافية المساندة باصات نقل للجماهير تتحرك بشكل دوري بين النادي والمواقف .

كما جهزت إدارة النادي مواقف خاصة لسيارات الاسعاف  ومواقف خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة ومداخل خاصة بهم، وأنهت تجهيز مداخل الحكام وتركيب البوابات الخاصة بها ، وقامت بتجهيز خراطيش خاصة بدخول اللاعبين ومقاعد جديدة للاحتياطيين وتهيئة غرف الملابس ومقاعد الإعلاميين واجهزة الاتصال وقاعة المؤتمرات الصحفية ومنطقة الماكس زون، وموقع الأستوديو التحليلي .

وقامت إدارة النادي ايضا بتوفير 4 مداخل للجماهير وتركيب فواصل حديدية بين المدرجات وتوفير 4 بوفيهات موزعة بالتساوي على مدرجات الدرجتين الأولى والثانية ، كما قامت باستحداث ساعة الكترونية جديدة  وتركيب إذاعة داخلية ودهن مضمار الملعب  وتركيب كافة اللوحات التوجيهية في الملعب ولوحات ارشادات الأمن والسلامة .
ومن المنتظر ان تعلن لجنة المسابقات في اجتماعها صباح غد الاثنين في مكتب رعاية الشباب بجدة قرارها النهائي بشان طلب ناديي الأهلي والاتحاد إقامة مبارياتهما غير الجماهيرية على ملعبيهما بدلاً من ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة والتي تبعد عن مقر النادي باكثر من 130 كيلو متراً .
وستقوم لجنة مكلفة بزيارة مقر النادي الأهلي ظهر غد للوقوف على أخر الاستعدادات التي هيئها النادي.

اجتماع الاهلي2

اجتماع الاهلي3

اجتماع الاهلي4

9