مطرف القحطاني يحاضر للفئات السنية

بالصور : النصر يستأنف تدريباته على فترتين و المعجل يدعم الفريق الأولمبي

تدريبات النصر 3444

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريباته بعد أيام الراحة الثلاثة وبدأ التدريب باجتماع للمدرب كارينيو مع اللاعبين رحب فيه بمشاركة اللاعب عبدالعزيز الذيابي في التدريبات بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي في بطولة الخليج ثم بدأت التدريب بجوانب لياقية اشتملت على جري حول الملعب بسرعات مختلفة مع تدريبات للتوازن تلى ذلك تدريبات تكتيكية متنوعة و اختتم التدريب بالتسديد على المرمى .

هذا وسيتدرب الفريق غداً على فترتين صباحية يليها تناول اللاعبين لطعام الغداء ثم قضاء فترة من الراحة بالمعسكر لحين موعد الفترة التدريبية المسائية ، كما يخوض الفريق الأول لكرة القدم بعد صلاة مغرب يوم السبت مباراة ودية أمام فريق الفيصلي وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

و على صعيد الفئات السنية و ضمن فعاليات البرنامج الثقافي والتوعوي الذي تنظمه إدارة الفئات السنية لكرة القدم بنادي النصر للموسم الرابع على التوالي ألقى اليوم الحكم الدولي مطرف القحطاني محاضرة للاعبي الفئات السنية عن قانون التحكيم . الجدير بالذكر أن البرنامج يشمل على إقامة العديد من المحاضرات الدينية والثقافية والتعليمية والتوعوية طوال الموسم الرياضي .

كما وقع في كشوفات الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي النصر اللاعب محمد الشامان من مواليد 1414هـ ويلعب بمركز الظهير الأيمن وتكفل بتسجيله عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على الفريق الأولمبي الأستاذ فايز المعجل ، من جهته قدم المعجل مكافآت مالية للاعبي فريق الأولمبي نظير فوزهم على الفيصلي وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ فايز المعجل هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه العالمي ونجومه .

كما قام عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر المهندس عبدالله العمراني مساء اليوم بزيارة للمركز الإعلامي بالنادي اطلع خلالها على ما تم انجازه من تطوير وتحديث لمقر المركز وأبدى العمراني إعجابه بالنقلة التي تمت وأشاد بالجهود التي بذلت من أجل ذلك وفي نهاية الجولة تسلم العمراني درع من مدير المركز الإعلامي الأستاذ حمود العصيمي تقديراً لتكفله بكافة تكاليف التطوير والتحديث مؤكداً على أن ذلك لا يستغرب من المهندس العمراني تجاه كل عمل يخدم النادي .

ورافقه في الزيارة الأستاذ فهد الطخيم عضو مجلس إدارة النادي والأستاذ عبدالرحمن الغامدي الأمين العام المكلف للنادي .

 

تدريبات النصر 778 تدريبات النصر 666 تدريبات النصر 555 تدريبات النصر 335 العمراني العمراني 333 تدريبات النصر 3444 مطرف القحطاني

 

7