أوزيل : اخترت آرسنال لأني أثق بالمدرب فينغر

اعتبر لاعب الوسط الدولي مسعود اوزيل المنتقل من ريال مدريد الاسباني الى ارسنال الانكليزي مقابل 50 مليون يورو انه اختار الفريق اللندني لثقته بمدربه الفرنسي ارسين فينغر في وقت لم يعد ضمن خطط مدرب ريال الايطالي كارلو انشيلوتي.

وقال اوزيل الذي اصبح اغلى لاعب الماني على الاطلاق الى قناة الاتحاد الالماني لكرة القدم: “انا سعيد للقدوم الى ارسنال لاني اثق في المدرب.

لقد تحدثت معه طويلا على الهاتف وشرح لي مفهوم اللعب. لقد وثق بي وكلاعب انا بحاجة لهذا الامر”. واضاف الالماني الدولي البالغ من العمر 24 عاما والمنقتل الى ارسنال بعقد يمتد لخمسة اعوام مقابل حصوله على 7 ملايين يورو كراتب سنوي: “منحني فينغر الثقة وساتابع تحسني. ساكون ربما في قمة عطائي في كأس العالم 2014، وانا سعيد للعب في الدوري الانكليزي الممتاز”.

وعبّر اوزيل عن سعادته لانضمامه في “ستاد الامارات” الى زميله السابق في فيردر بريمن المدافع بير ميرتيساكر والى رفيق الدرب في المنتخب الالماني المهاجم لوكاس بودولسكي، وعن ارتياحه لتحدث فينغر اللغة الالمانية.

وعن تركه ريال مدريد فيما كان يردد قبل ايام التزامه بالنادي الملكي: “كنت متأكدا من البقاء مع ريال مدريد. بعدها، فهمت اني لا احظى بثقة المدرب او المسؤولين. لكني بحاجة لهذه الثقة، وكانت الفرصة متاحة للانتقال الى ارسنال، ولذا قررت الذهاب الى هناك”.

واصبح اوزيل الذي انضم لريال مدريد عام 2010 مقابل حوالي 15 مليون يورو وتوج مع النادي الملكي بلقب الدوري الاسباني عام 2012 والكأس الاسبانية عام 2011 وكأس السوبر عام 2012، اغلى لاعب يبيعه النادي الملكي، متفوقا على البرازيلي روبينيو الذي انتقل الى مانشستر سيتي الانكليزي مقابل حوالي 38 مليون يورو عام 2008 .

كما اصبح اوزيل اغلى لاعب الماني متفوقا على زميله في المنتخب ماريو غوتسه الذي بلغت قيمة صفقة انتقاله من بوروسيا دورتموند الى بايرن ميونيخ هذا الصيف 37 مليون يورو.

ويأتي انضمام اوزيل الى ارسنال بعد ان فشل فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر في اجراء اي تعاقد كبير، علما بانه سعى جاهدا للحصول على الارجنتيني غونزالو هيغواين من ريال مدريد بالذات لكنه انتقل الى نابولي الايطالي، وعلى الاوروغوياني لويس سواريز الذي سيواصل مشواره مع ليفربول رغم رغبته بالرحيل.

7