الاهلي يستأنف تدريباته استعداداً للعروبة والمفصل يبعد الكوري سوك

تدريب الأهلي6

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته  اليوم الاربعاء بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا وذلك بعد أن تمتع  لاعبي الفريق بإجازة لمدة ثلاثة ايام بعد انتهاء الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، وقد أنهى الفريق الجولتين بفوز على الفيصلي وتعادلاً مع النصر ليستقر في المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري برصيد 4 نقاط وله 3 اهداف وعليه هدف واحد.

وكان الفريق قد خرج من مباراته مع النصر بثلاث بطاقات صفراء حملت اسماء ثلاثي الوسط تيسير الجاسم  ومارسيو ووليد باخشوين فيما سيخسر الفريق في الخمس مباريات المقبلة من استحقاقات الدوري خدمات المهاجم الكوري سوك بعد تعرضه في الجولة الثانية إلى كسر في مفصل المشط ، وكان سوك قد غادر قبل يوم امس إلى البرتغال لاجراء عملية جراحية في موقع اصابته.

وسوف يستضيف الفريق يوم الاربعاء المقبل 11سبتمبر نظيره فريق العروبة ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري قبل أن يغادر إلى كوريا لملاقاة فريق إف سي سيئول الكوري على استاد كاس العالم في إياب ربع نهائي دوري ابطال آسيا.

وسيفتقد الفريق خلال تدريباته في الفترة المقبلة التي تسبق لقاء العروبة للاعبين المنظمين لمعسكر المنتخب الأول وهم أسامة هوساوي – كامل الموسى – منصور الحربي – معتز هوساوي  – تيسير الجاسم – مصطفى بصاص – عبدالله المعيوف ، حيث ستكون عودتهم إلى تدريبات الفريق مساء الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري .

10