بالصور : النهضة يستأنف تدريباته بعد خسارة الفتح و بلاتشي يناقش أخطاء الجولتين

تدريبات النهضة 4عاود فريق النهضة الكروي الأول تدريباته مساء أمس على أرض ملعبه بالدمام بعد الراحة التي منحها الروماني إيلي بلاتشي لعناصر الفريق بعد مباراة الفتح في الجولة الثانية والتي خسرها الفريق بأربعة أهداف دون مقابل.
وجاءت البداية بمُحاضرة مطولة لبلاتشي في أرض الملعب ناقش من خِلالها الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في المباراة ونبههم بأخذ الحيطة والحذر وعدم تكرارها في المباريات المُقبلة خاصة وأن مستويات الفرق دائماً ما تكون في البداية أقل من المطلوب وبالتالي يجب علينا التنبه لذلك. وطالبهم بنسيان خسارة الفتح والتفكير جيداً في ما هو آت من مباريات قوية قادمة. وقال لهم يجب علينا العمل وعدم الاكتراث والتفكير فمن يعمل يجب عليه أن يعمل بصمت وبجدية وأن لا يلتفت للوراء.
ثم تحدث موفق السنيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي والذي قدم شكره في البداية لكافة اللاعبين على الانضباطية خِلال الفترة الماضية. وأكد لهم أن الخسارة واردة في عالم كرة القدم ومن لا يخسر لن يُحقق الفوز. وأختتم حديثه بالتكاتف والتعاون بين الجميع لمصلحة النادي بشكل عام ومصلحة فريق كرة القدم بشكل خاص .
ثم أنطلق التدريب بعد ذلك واستحوذت التمارين اللياقية الشاقة على المران بالكامل.
وغاب عن التدريب إسماعيل عبداللطيف لانضمامه لمنتخب بلادة والتونسي أمين عباس والذي خرج من المران لتعرضه لإصابة بسيطة في عضلة الفخذ اليمنى.

تدريبات النهضة 1 تدريبات النهضة 2 تدريبات النهضة 3

19