الاهلي والنصر في أقوى لقاءات الجولة .. والاتحاد والشباب يخشيان المفاجأة

الاهلي النصر

تواصل الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل أحداثها بثلاث لقاءات أولها قمة الأهلي والنصر عندما يحل الأخير ضيفا على الأول على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة مساء يوم السبت، في لقاء من المتوقع أن يشهد كثافة جماهيرية عالية.

الأهلي يستضيف النصر في القمة الثانية للجولة الثانية .. جماهيرية الفريقان تجعلنا نتفاءل بلقاء فني من العيار الثقيل جدا .. تواجد 5 برازيليين في صفوف الفريقين تبشر بليلة لاتينية ممتعة .. النصر أخرج الأهلي من كأس ولي العهد الموسم الماضي .. والأهلي اخرج النصر من كاس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي كذلك .. وبالتالي فالحسابات بين الفريقين تبدوا معقدة .. والظروف متشابهة .. والهدف واحد ..!

ويدخل الفريقان هذا اللقاء وفي جعبة كل منهما 3 نقاط بعد فوزهما في الجولة الأولى على نجران والفيصلي على التوالي.

وفي نفس اليوم وعلى ملعب نادي الشعلة يحل فريق الشباب ضيفا ثقيلا على فريق الشعلة الذي يدخل اللقاء وفي رصيده نقطة واحدة اثر تعادله مع النهضة ، بينما يدخل الشباب اللقاء بدون رصيد من النقاط اثر خسارته الكبيرة أمام الاتحاد بأربعة أهداف لهدف.

وفي آخر لقاءات يوم السبت يتقابل الاتحاد مع الضيف الأول لدوري الكبار فريق العروبة على ارض العروبة في لقاء تميل كفته لمصلحة الاتحاد لفارق الخبرة والإمكانيات ، وخصوصا بعد فوز الاتحاد الكبير برباعية أمام الشباب وخسارة العروبة بثلاثية أمام الهلال.

16