البرقان وهزازي حملا الحكم مسؤولية خسارة الاتفاق

الشمراني: حققنا فوز مهم والأجواء أثرت على مستوى المباراة

الشمراني ناصر

أكد مهاجم وهداف الهلال النجم ناصر الشمراني استحقاق الهلال بالثلاث نقاط والفوز على الاتفاق وقال بعد المباراة “اولا ابارك للهلاليين جماهير ولاعبين فريقنا لعب وقدم مجهود كبير من اجل الفوز, الذي سيساعدنا في مشوارنا لتحقيق الدوري”. واضاف الشمراني ان الاجواء كان لها تأثير على المباراة وشدد على أن الهدفين المبكرين ساعدا فريقه في حسم اللقاء.

في المقابل, اكد ظهير الاتفاق اللاعب ابراهيم هزازي بعد خسارتهم من الهلال بثلاثية ان الاتفاق قدم مستىو ى جيد بالرغم من الخسارة, موضحاً أن المهاجمين اضاعوا الكثير من الفرص المحققة إلى جانب ركلة الجزاء التي اهدرها بابا ويغو, وأضاف “الجزائية التي احتسبها الحكم للهلال كانت غير صحيحه واعتقد ان الحكم افسد المباراة من البداية كما أن الحظ لم يساندنا”.

وقدم قائد الاتفاق اللاعب سلطان البرقان اعتذاره للجماهير الاتفاقيه وقال بعد المباراة “صحيح خسرنا مواجهتين ولكن المستوى مطمئن ونحن في بداية المشوار”. واستغرب البرقان من الجزائية التي احتسبها الحكم للهلال والتي جاء منها الهدف الاول وقال” لم تكن صحيحة, وأود أن أسأل الحكم على من تم احتسابها”. واضاف البرقان أن فريقه يحتاج فقط الانسجام من اجل تحقيق النتائج الايجابية المقرونة بالمستوى.

16