للنصر عنوان ..!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

انتهى الأسبوع الأول الذي حمل من الإثارة الكثير بالذات في لقائه الأخير ، والذي جمع الشباب بالإتحاد وحيث انتهى ذلك اللقاء برباعية ثقيلة ، والأجمل ان من سجل أهدافها الأربعة هو اللاعب السوبر ستار اللاعب مختار.

لقاء الجولة الأولى كان مثيراً ، كونه اللقاء الأقوى (كلاسيكو) وكونه لقاء تحدي ولقاء ثار ، وكان الفارق واضح يميل للشباب اكثر ، وذلك بسبب الظروف التي تعصف بالفريق إضافة الى اللعب بدون الأجانب وما صاحبه من تشويش وتوتر اللاعبين حتى اخر لحظة .
تلك المواجهة بالنسبة لليوث مواجهة ثأرية حسب اخر القاءات التي جمعت الفريقين والذي انتهى اتحاديا ، و ختم به العميد ذلك الموسم ببطولة ذهبية حقق بها كاس الملك للأبطال وبرباعية ، إضافة الى ان جماهير الناديين تراهن على كل من نايف ومختار .
انتهت مواجهة الأسبوع الأول برباعية مكرره وبصورة طبق الأصل لأخر مبارة جمعت الفريقين .
وفي مواجهات الأسبوع الثاني ستسمر المنافسة والندية حيث سيلتقي متصدر الدوري مع العروبة متذيل الدوري ، والهلال يقابل الاتفاق الجريح واللقاء المنتظر لقاء الأهلي والنصر .
هذا اللقاء الأقوى في الأسبوع الثاني سيكون حافل بلا شك بالقوة والمنافسة والندية ، فكلا الفريقان يطمحان وبقوة هذا العام بالذات بتحقيق الدوري ، فالنصر غاب كثيراً والأهلي غاب اكثر ، ولكن هذا العام الطموح اكبر .
ففي الجانب النصراوي جلب الأمير فيصل بن تركي افضل اللاعبين المميزين واغلاهم واعلاهم سعراً ، وما كان يحتاجه الفريق ، وما يرغب فيه مدرب النصر, حتى اصبح النصر مدجج بالنجوم إضافة الى المحترفين الأجانب .
وفي الجانب الأهلاوي ايضاً لم يختلف الراقي كثيرا بل ركز على جلب افضل المحترفين الأجانب والتعاقد مع مدرب قدير .
ويبدو ان العمل على قدم وساق في الأهلي والنصر ومنذ البداية وانت تشاهد ذلك العمل تجدهم تخلوا عن التفكير (بعاطفة) واتجهوا للتفكير (بعقلانية) .
نعود لمواجهة (السبت النارية) ، حيث ان هذه المواجهة المبكرة ستكون قوية جداً ، واتوقعها لصالح النصر مستوى ونتيجة ، ليس تعصباً كما يضن البعض ولكنها الحقيقة ، فالنصر يضم أربعة لاعبين من النادي الأهلي بداية بالكابتن حسين عبد الغني ومرورا بحسن الراهب والذي ازعج الأهلي كثيرا في لقاء سابق والمبدع الذي سيندم علية الأهلي كثير اللاعب عبدالرحيم جيزاوي وكامل المر .
اضف الى ذلك يوجد الأسطورة محمد نور ، الذي بدأ جاهزا وانيقا بتمريراته الرائعة ، وحضوره المتألق ناهيك عن وجود اغلى لاعب يحيى الشهري والذي لم يقدم كل ما عنده إضافة الى بقية اللاعبين والمحترفين الأجانب .
الأهلي قدم حضورا مميزاً في لقائه الأول ، ومحترفيه الأجانب يعتبرون إضافة ليس للأهلي فحسب بل للدوري السعودي .
الخسارة وارده لأي من الفريقين ولكنني اراها اقرب للأهلي من النصر ولن تخلوا من البطاقات الصفراء وستهتز الشباك بأكثر من هدف .
واكثر المستفيدين من هذا اللقاء هم الجمهور المحايد الذي سيكون بلا شك على موعد مع الإثارة والندية والمتعة .

جبرتي الزهراني
Twitter : @aljabarti123

14