شهدت تواجد عدد كبير من لاعبي الاهلي والهلال

مدرب المنتخب الأول يعلن قائمة تضم 30 لاعباً للمشاركة في ودية الرياض

المنتخب ماليزيا 6

أعلن الاسباني لوبيز كارو عن قائمة تضم 30 لاعبًا لتمثيل المنتخب الأول في البطولة الودية التي ستحضن فعالياتها العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 5 الى 9 سبتمبر القادم، والتي تعتبر ضمن خطة تحضير الفريق لمواجهة الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 لحساب المجموعة الخامسة أمام منتخب العراق والمقرر لها منتصف شهر أكتوبر القادم.

القائمة شهدت تواجد عدد كبير من لاعبي الأهلي والهلال بلغوا ثمانية لاعبين لكل منهما, كما شهدت تواجد ستة من الاتحاد, واربعة من الشباب, وثلاثة من النصر, وواحد من الفتح.

والقائمة هي: وليد عبدالله, عبدالله السديري, فواز القرني, عبدالله المعيوف, سلطان البيشي, ياسر الشهراني, منصور الحربي, عبدالله الأسطى, عبدالله الزوري, أسامه هوساوي, كامل الموسى, عمر هوساوي, أحمد عسيري, معتز هوساوي, سعود كريري, شايع شراحيلي, محمد أبو سبعان, مصطفى بصاص, سلمان الفرج, وليد باخشوين, تيسير الجاسم, يحيى الشهري, أحمد عطيف, فهد المولد, نواف العابد, سالم الدوسري, حمدان الحمدان, نايف هزازي, يوسف السالم, عبدالرحمن الغامدي.

وقائمة الاخضر سوف تقلص بعد نهاية الجولة الثانية لدوري عبداللطيف جميل الاسبوع المقبل ، قبل الدخول للمعسكر الاحد المقبل في الرياض

يشار إلى أن البطولة الودية في الرياض ستشارك فيها ثلاث منتخبات هي: الامارات، نيوزيلندا، ترينداد وتوباجو.

16