كما ستطرح طلب حصول الأندية على رخصة للمشاركة في دوري جميل

الرابطة تكرم المطوع وحمدان .. وتدرس عروض لتسويق منتجات الاندية

اجتماع رابطة دوري

يعقد مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين اجتماعه السادس بمقر النادي الأهلي في محافظة جدة يوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً.

ويعتبر هذا الاجتماع الأول للرابطة في مقرات الأندية ..حيث سيتم عقد جميع الاجتماعات القادمة بمشيئة الله داخل الأندية وفي مختلف المناطق ، وخلال هذا الاجتماع سيقدم النادي الأهلي عرضاً عن تجربته المميزة في إنشاء أكاديمية النادي.. على ان تقوم الأندية المستضيفة لاجتماعات الرابطة القادمة بعرض أفضل تجاربها لتبادل الخبرات بين الأندية.

وسيتم قبل بداية الاجتماع تكريم أعضاء مجلس إدارة الرابطة السابقين وهم :

الأستاذ/ فهد بن محمد المطوع ، الأستاذ/ علي بن حمدان الغامدي ، الأستاذ/ أحمد بن عبدالرحمن الخميس ، تقديراً لمساهمتهم الفعالة في تأسيس رابطة دوري المحترفين السعودي وجهودهم خلال فترة عملهم في المجلس.

وسيناقش خلال هذا الاجتماع العديد من الموضوعات المالية والتنظيمية وكذلك دراسة إمكانية تطبيق النظام المالي العادل للأندية في دوري عبداللطيف جميل ..للحد من ظاهرة ارتفاع المصاريف مقابل الإيرادات وهذا المشروع مطبق في الاتحاد الأوربي حيث ستتم دراسة تنفيذه بعد موافقة المجلس في السنوات القادمة علما بان هذا النظام يحتاج للكثير من الدراسات والتواصل مع العديد من الجهات الرياضية الدولية.

كما سيتم طلب الموافقة على التعاقد مع أحد الشركات المتخصصة في حماية منتجات الأندية بالإضافة إلى دراسة العرض المقدم من شركة متخصصة بالتسويق الرياضي لتصنيع وتسويق المنتجات .

كما سيطرح خلال الاجتماع طلب موافقة المجلس ضرورة حصول الأندية على رخصة مزاولة لعبة كرة القدم في دوري عبداللطيف جميل تماشياً مع معمول به في دوري أبطال آسيا وفق معايير وشروط محددة للأندية المشاركة .

وسيطلع المجتمعون على تقرير عن التجهيزات والاستعدادات للموسم الرياضي الحالي والدور الكبير الذي تقوم به شركة عبداللطيف جميل في هذا المجال.

17